الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد حاتم يبدأ تصوير مسلسل “سلطانة المعز” وينتهي من “بخط الإيد” 

القاهرة 24
فن
الإثنين 24/فبراير/2020 - 04:46 م

يبدأ الفنان محمد حاتم تصوير مسلسل “سلطانة المعز” للفنانة غادة عبد الرازق، والذي من المقرر خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم 2020، ويقوم بدور “سلام”.

يجسد حاتم شخصية محامي، والشقيق الأصغر لغادة عبد الرازق، ويحب أهل منطقة المعز، ولا يتردد في مساعدتهم بدون مقابل وتتصاعد الأزمات التي تغير مجرى الأحداث.

“سلطانة المعز” يضم كوكبة من النجوم منهم شريف منير، عمرو عبد الجليل، محمود البزاوي، دينا، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

وتدور أحداث مسلسل “سلطانة المعز” في إطار درامي شعبي، حيث تقوم سيدة بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها. والمسلسل من إخراج محمد بكير وتأليف إياد إبراهيم.

محمد حاتم أفضل ممثل صاعد في مسابقة الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما

كما انتهى حاتم من تصوير حلقات مسلسل “بخط الإيد” للفنان أحمد رزق، الذي يعرض حاليًا على قناة “dmc”، ويجسد فيه دور دكتور وسام مساعد دكتور التخدير.

مسلسل “بخط الإيد” بطولة أحمد رزق، إيمان العاصي، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزي التي تظهر كضيفة شرف، ويعود به أحمد رزق إلى الدراما بعد غياب عامين منذ تقديم مسلسله “إزي الصحة” عام 2017.

“بخط الإيد” ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، ومن تأليف هالة الزغندي وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي، ويظهر أحمد رزق بشخصية طبيب ضمن أحداث المسلسل، كما تظهر سوسن بدر بشخصية محامية، وتظهر ميرنا نور الدين بشخصية مدربة جيم.

محمد حاتم: “جمال الكاتب في ممالك النار شخصية تخيليلة وهي انعكاس للمواطن المصري”

كما من المقرر أن يتسلم محمد حاتم اليوم جائزة أفضل ممثل أفضل ممثل صاعد عن دوره في فيلم ” لما بنتولد” في مسابقة السينما المصرية التي تقيمها الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما والتي تقام فاعلياتها في دار الأوبرا المصرية.

تابع مواقعنا