الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم في الدوري المصري

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 24/فبراير/2020 - 07:00 م

يقدم “القاهرة 24″، مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم، في الدوري المصري الممتاز، الذي من المقرر إقامتها مساء الاثنين، الموافق 30 جمادى الآخرة 1441 هـ، 24-2-2020، حيث يجمع الفريقين في هذه المواجهة، ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ4.

مباراة الأهلي والزمالك اليوم

تنطلق مباراة الأهلي “المارد الحمر”، والزمالك “الفارس الأبيض”، في تمام الساعة”7:30” السابعة والنصف مساء يوم الإثنين، بالمباراة بستاد القاهرة، في الجولة 4 المؤجلة.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم

يستطيع جميع عشاق كرة القدم، مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم، الاثنين 24-2-2020، عبر الرابط المخصص للبث في  هذا التقرير وقت بدأ المباراة، بالدوري المصري الممتاز.

وفي وقت سابق، انتهي المارد الأحمر “الأهلي” سابقا من تدريباته يوم الأحد، حيث دخل في معسكر مغلق قبل المباراة غدًا، من أجل التركيز أكثر على نقاط القاء وحصدها من أنياب الزمالك، وعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسه خاصه مع لاعبي الفريق الأحمر، عقب وصولهم من مطار أبو ظبي، طالبهم فيها بضرورة إغلاق مباراة الزمالك في السوبر، والتي خسرها الأهلي، في الإمارات بركلات الترجيح، وطالب فايلر لاعبي الأهلي بالتركيز داخل الملعب والتحلي بالروح الرياضية، واستغلال نقاط القوة والضعف للفريق الأبيض من أجل تحقيق الهدف من المباراة وهو الفوز باللقاء.

تشكيل النادي الأهلي أمام الزمالك

جدير بالذكر أن السويسري كشف عن قائمة مباراة الأهلي كاملة، والتي سوف تواجه لقاء الزمالك الاثنين، حيث لم يحضر ثلاثي “القلعة الحمراء”: “مضان صبحي” بسبب عدم جاهزيته، وغياب محمود كهربا وياسر إبراهيم و جونيور أجايي بسبب أزمة مباراة السوبر المصري، الذين حصلوا على قرار إيقاف من قبل اتحاد الكرة بشأن الأحداث التي حدثت بعد انتهاء مباراة السوبر.

 قائمة النادي الأهلي لمباراة الزمالك 

  • في خط حراسة المرمى: محمد الشناوي – شريف إكرامي – اللاعب علي لطفي
  • في خط الدفاع: محمود متولي – اللاعب رامي ربيعة – علي معلول – أيمن أشرف – محمد هاني – اللاعب أحمد فتحي.
  • في خط الوسط: وليد سليمان – حسين الشحات –اللاعب أليو ديانج – محمد مجدي أفشه – أحمد الشيخ – اللاعب حسام عاشور – جيرالدو – عمرو السولية.
  • في خط الهجوم: مروان محسن –اللاعب أليو بادجي
تابع مواقعنا