السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من إفريقيا وآسيا.. وفد أجنبي للتعرف على المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ (صور)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 24/فبراير/2020 - 02:43 م

قالت الدكتورة هدى الطنباري، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بكفرالشيخ، إن وفدًا أجنبيًا من 16 دولة من العلاقات الخارجية الزراعية لمركز المصري الدولي للزراعة من قارة إفريقيا وأسيا؛ تفقدوا، صباح اليوم، المجلس لنقل وتبادل الخبرات في تمكين المرأة الاقتصادي بمقر فرع المجلس.

وأضافت مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ أن الوفد تعرف على نشأة والهيكل التنظيمي للمجلس القومى للمرأة وأهدافه وما يقدمه للمرأة المصرية وأنشطة فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، ودور فرع المجلس في تنفيذ سياسات وبرامج المجلس في المحافظة.

وأكدت الطنباري، أن الوفد استمع إلى تنفيذ سياسات وبرامج المجلس في المحافظة في جميع المجالات الصحية والاجتماعية والاقتصادية والسياسية ومناهضة العنف ضد المرأة وكافة أشكال التمييز ضد المرأة وأستخراج بطاقات رقم قومى للسيدات الغير قادرات في جميع قري مراكز محافظة كفر الشيخ وعمل معارض لتسويق منتجات المرأة والفتيات لتسهيل وترسيخ اى عقبه تواجه المرأة من أجل أنشاء مشروعها الخاص.

وأكدت مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بكفرالشيخ، أنه أقيم على هامش الزيارة معرض للسيدات المنتجات لشغل الهاند ميد وما يقدمونه من منتجات تخص المرأة المصرية.

وجاء ذلك بحضور الدكتورة هدى الطنبارى مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بكفرالشيخ والدكتور على جمعه مدير جهاز تتمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وبحضور أعضاء فرع المجلس فريدة عبدالعزيز وسوسن هيبه وزينب حسان عمر وماجدة عمر وسماح جاد وسعيدة كامل.

تابع مواقعنا