الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة نابولي ضد برشلونة القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 24/فبراير/2020 - 10:46 ص

يقدم لكم “القاهرة 24“ موعد مباراة نابولي ضد برشلونة القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة.

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة الإسباني ونابولي في تمام العاشرة مساء غد الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والتي يحتضنها ملعب سان باولو معقل الفريق الإيطالي.

وسيتم إذاعة اللقاء على قناتي بي إن سبورتس 1 وبي إن سبورتس 4k  بتعليق علي محمد علي.

ويعد هذا اللقاء هو الأول بين الفريقين في البطولات الأوروبية، ولكنه الخامس الذي سيجمعهما، حيث التقيا 4 مرات وديًا، كان النصيب الأكبر للفريق الكتالوني الذي انتصر في 3 مباريات فيما كان لنابولي فوز وحيد فقط.

وكان آخر لقاء جمع بيت الفريقين في الصيف الماضي، خلال استعدادات الفريقين للموسم الجديد، وفاز برشلونة برباعية نظيفة حملت توقيع الأوروجوياني لويس سواريز بتسجيله 3 أهداف “هاتريك”، بينما سجل الفرنسي أنطوان جريزمان هدفًا واحدًا.

وصعد نابولي الذي سيستضيف اللقاء إلى دور الـ16 من المسابقة القارية بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة خلف فريق ليفربول الإنجليزي المتصدر بفارق نقطة واحدة.

ولم يتلق نابولي أي خسارة طوال مرحلة المجموعات وخلال الـ6 مباريات التي خاضها؛ حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مثلها، وسجل 11 هدفا، ولم تستقبل شباكه سوى 4 أهداف فقط.

ومن الجهة الأخرى تأهل برشلونة الإسباني إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن تزعم المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة، متفوقًا على بوروسيا دوورتموند الوصيف بـ10 نقاط، بعد الانتصار في 4 مباريات والتعادل في لقاءين فقط، وأحرز 9 أهداف ودخلت شباكه 4 أهداف.

وأعلن كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، القائمة التي ستخوض المواجهة، والتي ضمت 20 لاعبًا، وشهدت مفاجأة بوجود مارتن برايثوايت الوافد الجديد رغم عدم قيده في قائمة الفريق الأوروبية

وضمت قائمة برشلونة لمباراة نابولى 20 لاعبًا كالتالى..

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، إنياكى بينيا، نيتو

خط الدفاع: سيميدو، بيكيه، صامويل أومتيني، لينجلينت، جونيور فيربو، أكيمي، أراوخو

خط الوسط: بوسكيتس، راكيتيتش، فرينكي دى يونج، أرتورو فيدال، أرثور ميلو، ريكى بويج

خط الهجوم: ليونيل ميسي، أنسو فاتي، أنطوان جريزمان، أليكس كويادو

تابع مواقعنا