الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو يُعلق على تأجيل قمة الدوري ساعة بسبب السيول (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 24/فبراير/2020 - 07:43 م

علق أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لمصر المقاصة على قرار اتحاد الكرة بتأجيل قمة الدوري بين الأهلي والزمالك لمدة ساعة بسبب سوء الأحوال الجوية.

وكتب ميدو عبر تويتر: “في مباراة وادي دجله والمقاصة بداية الموسم تعطلنا في الطريق بسبب الأمطار وخاطبنا حسام الزناتي باننا لا نستطيع الوصول لملعب المباراة في الوقت المحدد وكان رده قاطعًا على وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة اننا إذا لم نبدأ المباراة بعد ٢٠ دقيقة من موعدها المحدد فسيتم احتسابنا مهزومين ٢-٠”.

أسماء لاعبي الزمالك أمام الأهلي في القمة.. على رأسهم نجل فاروق جعفر

أعلن نادي الزمالك أسماء لاعبي الفريق لمواجهة الأهلي في القمة بعد قليل، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.

وجاءت الأسماء كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمد كامل خط الدفاع: حاتم سكر، يوسف محمود، محمد الخضري، حسام حسن خط الوسط: سيف جعفر، محمد حسام “بيسو”، يحيى مفتاح خط الهجوم: محمد طارق، رضا محمد، حسام أشرف

هاني حتحوت: حافلة الزمالك تضم 11 لاعبًا فقط والفريق يرتدي الزي الأسود اعتراضا على المباراة

علق الإعلامي هاني حتحوت، على أحداث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي ستُجرى بعد قليل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وكتب حتحوت عبر حسابه الرسمي تويتر: “حافلة الزمالك تضم 11 لاعبا فقط، دون نية لوجود بدلاء وينوي الفريق ارتداء زيٍّ أسود في إشارة للاعتراض على إقامة المباراة”.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك خوض لقاء القمة بالناشئين؛ خوفًا من تعرض الفريق لأي عقوبات في حال الانسحاب أمام الأهلي.

هاني حَتْحُوت

✔@HHathout

حافلة الزمالك تضم ١١ لاعبا فقط، بدون نية في وجود بدلاء. وينوي الفريق ارتداء زيٍّ أسود في إشارة للاعتراض على إقامة المباراة.

١٬٢٠٤

٦:٤٣ م – ٢٤ فبراير ٢٠٢٠ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

حافلة ناشئي الزمالك تتوجه إلى ستاد القاهرة لخوض القمة 

غادرت حافلة فريق الناشئين بنادي الزمالك مقر النادي منذ قليل، متجهة إلى ستاد القاهرة استعدادًا لخوض مباراة القمة المقرر لها في السابعة والنصف مساء اليوم، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك خوض مباراة القمة أمام الأهلي بفريق مزيج بين مواليد 1999 و2000 و2001، ويقود الفريق في مباراة اليوم عمرو فهيم المدير الفني لفريق ٩٩ بالنادي ويعاونه كل من أحمد عبد المقصود وأحمد عبد الرؤوف.

 

 

تابع مواقعنا