الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يعلن ليث أبو جودة ارتباطه في كليبه الجديد؟ (صور)

القاهرة 24
أخبار لا تهمك
الإثنين 24/فبراير/2020 - 04:18 م

يثير المطرب الفلسطيني ليث أبو جودة، نجم الموسم العاشر من برنامج “ستار أكاديمي”، الجدل؛ لنشره عدة صور تشير بعضها لخطبته، والبعض الآخر لتشويق الجمهور لكليبه الجديد “ندمان”.

ووجه ليث الشكر لكل من هنأه ووأرسل له كلمات تسعده، وذلك بعد نشره عدة صور برفقة شريكة له وهي مرتدية فستان وهو بالبدلة، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وعلق على الصور قائلًا: “بشكر كل الناس اللي باركتلي و قالت كلام حلو، بكشف عن باقي الأمور في وقت مناسب و قريب”، وهنأته الفنانة بدرية طلبة ضمن المهنئين.

ويعد فيديو كليب “لا لا” آخر أعمال ليث الفنية، والذي قام بتصويره في دولة جورجيا، من إخراج مينو، وشاركته الفيديو ملكة جمال لبنان سارة الحاج، كما حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا تخطى المليون استماع، عبر تطبيق “أنغامي”.

ليث أبو جودة يطرح “ما تروح” عبر اليوتيوب (فيديو)

وضمن أعمال ليث فيديو كليب “ما تروح”، والتي غناها باللهجة اللبنانية، وطرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، من كلماته وألحانه، توزيع أحمد حسام، ماستر إلهامي دهيمة، إخراج وسيم الزين.

وصور أغنية “ما تروح” بطريقة الفيديو كليب في فلسطين، وظهر فيه بلوك كاجول مختلفا عن إطلالاته المعتادة، وهذا يشير إلى التعاون الذي تم بين أبو جودة و أدمون فاشون في هذا الفيديو، وهو إنتاج مشترك بينهما، وتعتبر أدمون فاشون أول ماركة فلسطينية في فلسطين المالكة لأدمون مسيح و لورين مسيح.

ليث من كليب "ندمان"
ليث من كليب “ندمان”
ليث من كليب "ندمان"
ليث من كليب “ندمان”
تابع مواقعنا