الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هواوي تكشف عن الجيل الثاني من هاتفها القابل للطي “ميت إكس”

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 24/فبراير/2020 - 10:21 م

أكدت شركة “هواوي تكنولوجيز” الصينية مجددا رهانها على ان الهواتف الذكية المطوية غالية الثمن ستحفز المستهلكين لتحديث هواتفهم، وأن جهاز “آي باد برو” من شركة أبل يعد تصميما يستحق تقليده لإنتاج خط جديد من أجهزة الكمبيوتر اللوحية.

وأفادت وكالة “بلومبرج” للأنباء بأن الشركة الصينية أعلنت اليوم الاثنين عن نسخة من الجيل الثاني من هاتفها القابل للطي “ميت اكس”، والذي كان يباع حتى الآن في الصين. وأشارت إلى أنها تعتزم بيع الهاتف الجديد في أوروبا قائلة إن هذا المنتج أكثر تحملا من النسخة السابقة وتم تزويده بمعالج أسرع وخاصية عرض الجرافيك ثلاثي الأبعاد.

وعند طيه، تكون حجم شاشة الهاتف “ميت اكس” 6ر6 بوصة، وهي أكبر قليلا من هاتف “آي فون 11 برو ماكس” من شركة أبل. وعند فتح هاتف هواوي يزداد حجمه ليصبح جهاز كمبيوتر لوحيا يبلغ حجم شاشته 8 بوصة. وتم تزويد الهاتف بثلاث كاميرات لايكا بعدسات “ايه جي” يمكن ان تعمل ككاميرات سيلفي عند طي الهاتف.

وسيطرح الهاتف بسعر 2499 يورو (2704 دولارات) عند بيعه في جميع أنحاء العالم في مارس المقبل. ويذكر أن سوق الهواتف الذكية تتباطأ ويحاول المصنعون إيجاد سبل لإقناع المستهلكين بتحديث هواتفهم. وتعد المنتجات القابلة للطي استراتيجية أكثر شعبية بشكل متزايد تلجأ إليها بعض من أكبر شركات تصنيع الهواتف في العالم.

تابع مواقعنا