الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة إسلام شعراوي تفجر مفاجأة عن حادث ابنها: كان ذاهبًا للصُلح بين شقيقين (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 24/فبراير/2020 - 11:50 م

“ماذا بينك وبين الله”.. جملة وجهها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، للشاب إسلام شعراوي الذي توفاه الله في حادث سير، إلا أن الشاب الذي كان مبتهجًا بعودته إلى الله لم يمر حادثُه المرير مرور الكرام على ذويه وأصدقائه الذين نشروا قصة توبته إلى الله قبل وفاته بعدة أيام.

وانتشر اسم “إسلام شعراوي” في الأيام القليلة الماضية كالنار في الهشيم، حيث تناقلته وسائل الإعلام المحلية والعالمية أيضًا، ليُسطّر بحروف من ذهب خالدة في وجدان كل من كان شاهدًا على قصته.

حادث إسلام شعراوي.. شاب أصبح حديث السوشيال ميديا بفيديو توبته قبل وفاتة (فيديو)

ومن جانبها قالت والدة إسلام شعراوي، الشاب الذي تاب قبل وفاته بوقت قليل، وانتشر فيديو توبته على العديد من وسائل الإعلام المحلية والدولية، إن نجلها لم يفعل أي شيئا خاطئا حتى يتوب عنه، ولكنه استشعر أن عمله في لحام السيارات من الشبهات التي يجب اجتنابها.

وأوضحت والدة إسلام شعراوي، في حوار مع “القاهرة 24″، أن نجلها نشر فيديو توبته، كما يصفه البعض قبل 3 أيام من وفاته حيث إنه تقرب إلى الله منذ عام.

ووجهت والدة إسلام شعراوي الشكر لجميع من وقف بجانبهم من أصدقاء وأقارب وجيران، حيث أكدت أن بعض الأشخاص أدوا شعيرة العمرة عن نجلها.

وفجرت والدة إسلام شعراوي مفاجأة في وفاة ابنها، حيث إنه سافر يوم الحادث الذي توفي على إثره، إلى محافظة بني سويف للصلح بين شقيقين من أصدقائه، إلا أنه استسلم للقدر قبل حدوث ذلك، حيث توفي الأربعة شباب جميعًا في السيارة أثناء عودتهم إلى القاهرة، إثر الحادث الأليم.

تابع مواقعنا