الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الهجرة تلتقي أول قاضية مصرية-أمريكية في تاريخ الولايات المتحدة (تفاصيل)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 24/فبراير/2020 - 10:56 ص

وصلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إلى ولاية “ميتشجان” الأمريكية، وذلك عقب زيارتها لولاية “شيكاغو”، وعقدها لقاءات مع الجالية المصرية الموجودة بها.

وعقب وصولها، التقت السفيرة نبيلة مكرم بالدكتورة “شيري ميخائيل ميداي” التي فازت بانتخابات الترشح للقضاء في أمريكا لتصبح أول قاضية مصرية أمريكية في تاريخ الولايات المتحدة.

ووجهت وزيرة الهجرة تحية وتقديرًا للدكتورة شيري، معربةً عن فخرها بكونها واحدة من أبرز النماذج المصرية الإيجابية في الخارج، التي نجحت في أن ترفع اسم مصر عاليًا، ودعتها لزيارة وطنها الأم قريبًا؛ للاحتفاء بنجاحها وتميزها.

ومن جهتها، أعبرت دكتورة شيري عن اعتزازها بأصولها المصرية، مرحبة بدعوة وزيرة الهجرة لها لزيارة مصر هي وأسرتها ليروا جمال بلدهم.

ولدت الدكتورة “شيري ميخائيل ميداي” في ولاية “كليفلاند” في أكتوبر عام 1976، وتخرجت في جامعة “جون كارول” عام 1998، ثم حصلت على الدكتوراه في الدراسات القانونية من جامعة “كيس ويسترن ريسيرف”، وعملت محامية في مكتب بكليفلاند لمدة 6 سنوات، كما عملت لمدة 3 سنوات وكيلًا للنيابة، ومثلها مساعد قاضٍ، كما ترشحت لمنصب قاضٍ في مدينة “كوياهوجا” بولاية “أوهايو”، ‎واستطاعت أن تفوز بالمنصب، لتتولى ابتداءً من ینایر عام 2017 كل القضایا المدنیة والجنائية، وتم ترشيحها حاليا مرة ثانية للمنصب.

وزير الهجرة مع أول قاضي مصري
وزير الهجرة مع أول قاضي مصري (1)
وزير الهجرة مع أول قاضي مصري
وزير الهجرة مع أول قاضي مصري
وزير الهجرة مع أول قاضي مصري
وزير الهجرة مع أول قاضي مصري
تابع مواقعنا