• بحث عن
  • 15 يومًا حبس لربة منزل عذبت طفلة زوجها بـ”الملعقة والنار” في الشرقية

    الشرقية - إسلام عبدالخالق

    أصدرت محكمة جُنح الحسينية، بمحافظة الشرقية، اليوم الاثنين، قرارًا بتجديد حبس ربة منزل، في العقد الرابع من العمر، لمدة خمسة عشر يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامها بتعذيب نجلة زوجها، الطفلة ذات الثمانية أعوام، وذلك بحرقها بملعقة طعام كانت تقوم بتسخينها وكييها بها في أنحاء متفرقة بالجسد.

    البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة النجدة، مفاداه إقدام ربة منزل تُدعى “سمية ش م” في الثلاثينيات من عمرها، مُقيمة بدائرة مركز شرطة صان الحجر، على تعذيب الطفلة “منة ال ال” 8 سنوات، ابنة زوجها، والتسبب في إصابتها بحروق متعددة بأنحاء متفرقة بالجسد.

    وتوصلت التحريات إلى صحة الواقعة والاتهام، وأن المتهمة كانت تستخدم ملعقة طعام تقوم بتسخينها على النار وتقوم بكي الطفلة بأنحاء متفرقة بجسدها.

    التحريات كشفت عن أن الطفلة تعيش رفقة زوجة والدها (المتهمة) بعد انفصال والدتها عن والدها، حيث تزوجت والدة الطفلة وتزوج كذلك والدها، لكن زوجة الأب كانت بمثابة أداة تعذيب ومصدر عناء وألم للصغيرة.

    جرى ضبط المتهمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1409 جُنح صان الحجر لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة، برئاسة المستشار محمد جاد، وإشراف المستشار أحمد خفاجي، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، أمرت بحبس المتهمة على ذمة التحقيقات، والتجديد لها في الميعاد القانوني.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق