• بحث عن
  • أخبار الفن اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020.. محمد محيي يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة

    حسناء شيحة

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1173
    المتعافون
    247
    الوفيات
    78

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1274976
    المتعافون
    265887
    الوفيات
    69501

    نقدم لكم أخبار الفن اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020، أبرزها استقرار رامز جلال على اسم “هيكل نظمي”، ومحمد محيي يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة وإصابة شقيق علاء ولي الدين بمرض نادر.

    أخبار الفن اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020.. محمد محيي يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة

    1-عباس أبو الحسن يهاجم محمد رمضان 

    هاجم الفنان عباس أبو الحسن الفنان محمد رمضان بسبب تصريحات الآخير حول الفنان باسم سمرة، أثناء لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي، ردًا على الفيديو الذي انتشر وظهر به باسم سمرة وهو يدفع رمضان أثناء تواجدهم في أحد الأفراح الشعبية، فقال رمضان بأن سمرة “لم يكن في وعيه”.

    ليخرج عليه أبو الحسن عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك” ويرد عليه ردًا لاذعًا قائلًا: “هو وصله تمام بس باسم نسي يفكره لما المتنمبر ضرب عيل كان عايز يتصور معاه أثناء تصوير مسلسل في نزلة السمان، وبوظله وشه من 5 سنين، وطلع ابن عيلة كبيرة جدًا في النزلة، وقاموا مولعين في 4 عربيات من التصوير، وحبسوهم، والمتنمبر معاهم جوة الشقة، اللي كانوا بيصوروا فيها بالبودي جاردات بالكرو، إنه استنجد بباسم سمرة في نص الليل، ونسي إن اللي خلص القصة دي هو باسم سمرة، وهو الوحيد اللي قدر يفك أسرهم بعلاقاته واسمه، وإن الشبح على الشاشة حاجة، وفي الحقيقة حاجة تانية خالص”.

    كما خرج باسم سمرة عن صمته في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، قائلًا: “أنا مقدرش أرد عليه لأني ابن ناس محترمة، وأدعوه لفيلم روائي قصير، حيث سنشارك فيه ببطولة مشتركة، ولو بتقول أنا نمبر وان، أنا هوريك، أنا محدش يعرف يهني، وخصوصًا لو الكلام طالع من عيل صغير”.

    وفي سياق مختلف يواصل رمضان تصوير مسلسله القادم الذي يعرض في موسم رمضان 2020 والذي يحمل عنوان “البرنس”، ويشاركه البطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم نور اللبنانية وروجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، تأليف وإخراج محمد سامي.

    2- شقيق علاء ولي الدين مصاب بفيروس نادر 

    صدم معتز ولي الدين، شقيق الفنان الراحل علاء ولي الدين، محبيه بخبر صادم، وهو إصابته بفيروس نادر يدمر الخلايا العصبية بجسم الإنسان، كما أن تلك المرض يصيب 2 من كل مليون شخص حول العالم.

    وأصيب ولي الدين بذلك المرض منذ قرابة العشرة أيام، حيث شعر ببعض الإعياء وذهب على الفور إلى أحد المستشفيات، ليخبره الطبيب بإصابته بذلك المرض النادر، الذي كان نتيجته حجزه منذ ذلك داخل المستشفى لتلقي العلاج.

    3- رامي صبري يعتزل تشجيع نادي الزمالك بعد انسحابه من المباراة

    أعلن الفنان رامي صبري اعتزاله تشجيع نادي الزمالك، بعد انسحاب النادي أمام فريق الأهلي في مباريات القمة، بسبب تعطل حافلة نادي الزمالك أثناء ذهابه لملعب المباراة.

    وعبر حسابه الشخصي بموقع الصور “انستجرام”، عبر رامي صبري عن غضبه الشديد من ذلك فقال: “اليوم أعلن اعتزالي تشجيع نادي الزمالك لعدم احترامه للجماهير وعدم حضوره ماتش النادي الاهلي المحترم، وشكرًا”.

    وكان صبري طرح تزامنًا مع عيد الحب أغنية جديدة بعنوان “حياتي مش تمام”وهي كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي.

    4-أوس أوس يرزق بمولود جديد 

    رزق نجم مسرح مصر محمد أسامة والشهير بـ “أوس أوس” بمولود جديد أسماه “علي”، حيث نشر عبر حسابه على “تويتر”، صورة له من داخل المستشفى، وعلق عليها قائلًا: “الحمد لله (علي محمد أسامة)، اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلبه، وشفاء صدره، ونور بصره”.

    ويواصل أوس أوس تصوير مشاهده في مسلسله القادم الذي من المقرر طرحه في موسم رمضان 2020، ويحمل عنوان “اتنين في الصندوق” بعدما كان اسمه “روحين في زكيبة”،. ويشاركه بطولة المسلسل حمدي الميرغني، صلاح عبد الله، نهى عابدين، تأليف لؤي السيد، إخراج محمد مصطفى.

    5- “دهب عيرة” يحتفلون بعيد ميلاد حلا شيحة

    كواليس احتفال دهب عيرة بحلا شحية
    كواليس احتفال دهب عيرة بحلا شحية

    فاجئ طاقم عمل مسلسل “دهب عيرة” للفنانة يسرا، النجمة حلا شيحة باحتفالهم بعيد ميلادها داخل لوكيشن التصوير، وسط عدد كبير من القائمين على المسلسل، وتشارك شيحة بذلك المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل 2020، ويعد ذلك العمل هو الأول الذي يجمع حلا شيحة بيسرا.

    ونشرت شيحة صور الاحتفال عبر حسابها على “انستجرام” وعلقت: “عيد ميلادي كان من أجمل اللحظات في حياتي وسط فريق عمل مسلسل دهب عيرة رمضان 2020، بعد التصوير باحتفال بسيط ليا، بجد فرحت من قلبي وبشكرهم، ويارب تبقي سنة جميلة علينا كلنا، متفائلة جدًا جدًا السنة دي كلها خير”.

    وتجسد شيحة داخل أحداث المسلسل شخصية شقيقة الفنانة يسرا، والعمل من تأليف أحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية، والعدل جروب.

    6- عمرو مصطفى ردًا على محمد رمضان

    قال الفنان عمرو مصطفى في مداخلة هاتفية مع لميس الحديدي ببرنامجها “القاهرة الآن” والمذاع على قناة الحدث، بأن سبب انتشار أغاني المهرجانات هو عدم وجود بديل لها على الساحة الفنية، مما يجعلها تلقى رواجًا بين الجماهير، ولكن بمجرد طرح أعمال آخرى جيدة مثل طرح عمرو دياب لألبومه الجديد نجح في اكتساح تلك المهرجانات، مؤكدًا أنه لن يلحن لمحمد رمضان حتى لو أخذ مليارات الجنيهات.

    وجاء حديث مصطفى، بعد الجدل الذي أثاره محمد رمضان أثناء لقائه بوائل الإبراشي على التلفيزيون المصري، وتلمحيه للهضبة عمرو دياب، حيث هاجم العديد من الملحنين والمغنيين والشعراء رمضان مؤكدين أن عمرو دياب هو نبمر وان، ولا توجد مقارنة بينه وبين رمضان.

    7- رامز جلال يستقر على اسم “هيكل نظمي”

    رامز جلال
    رامز جلال

    استقر الفنان رامز جلال على اسم “هيكل نظمي” لفيلمه القادم الذي من المقرر طرحه في موسم عيد الفطر القادم، ويجمعه الفيلم بالفنانة غادة عادل بعد غياب سنين منذ أن قدما سويًا فيلم “عيال حبيبة” بحانب حمادة هلال.

    وفيلم “هيكل نظمي” يشارك في بطولته كلا من رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، انتصار.

    8- راغب علامة يحيي حفلًا غنائيًا بمصر 

    يستعد السوبر ستار راغب علامة لإحياء حفلًا غنائيًا في مصر بأحد الجامعات بمدينة الشروق، يوم الجمعة 6 مارس المقبل، وسط عدد كبير من محبيه وجماهيره وطلبة الجامعة، ومن المتوقع غنائه لبعض أغانيه الجديدة والقديمة مثل “اللي باعنا”، “مبهزرش”، “تركني لحالي”، “نسيني الدنيا”.

    ومن المقرر أن يطرح علامة خلال الفترة القادمة، فيديو كليب جديد بعنوان “كان غيرك أشطر”، وستكون الأغنية باللهجة الخليجية، كلمات خالد المريخي، وألحان طلال.

    9-قصي خولي يرد لأول مرة على اتهامات زوجته التونسية

    رد الفنان السوري قصي خولي في تصريحات صحفية على اتهامات زوجته التونسية التي تدعى “مديحة الحمداني”، بعد عدد من الاتهامات التي وجهتها له في الفترة الأخيرة حول عد م اهتمامه بها وبابنها وتركهم دون تكفله بهم ورعايتهم.

    وفي تصريحات صحفية قال خولي بأن مديحة الحمدلني هي زوجته وأم ابنه، ولها كل الاحترام والتقدير من جانبه، وأضاف بأنه لن يخوض في قضايا شخصية وخاصة بوسائل الإعلام.

    10- بعد غياب وتأجيل.. محمد محيي يعلن موعد طرح أحدث أغانيه

    أعلن الفنان محمد محيي موعد طرح أول أغنية من ألبومه الجديد “بتاع زمان” وتحمل الأغنية عنوان “سهرانين”،. وسيتم طرحها يوم الثلاثاء على أحد المنصات، بينما ستطرح عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” بنهاية هذا الأسبوع.

    وتأتي الأغنية بعد غياب دام لمدة 12 عام، والأغنية من كلمات نور الدين حمدي، ألحان محمد محيي، توزيع محمد العشر، ماستر أمير محروس.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق