• بحث عن
  • إلهام شاهين تنعي مبارك: “الحمد لله إنه عاش حتى ثبتت براءته هو وولاده” (صورة)

    سهر عوض

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    985
    المتعافون
    216
    الوفيات
    66

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1138598
    المتعافون
    236158
    الوفيات
    61141

    نعت الفنانة إلهام شاهين، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، والذي غيبه الموت صباح اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز الـ91 عامًا، وذلك بمستشفى الجلاء العسكري، على أن يتم إقامه جنازة عسكرية غدًا الأربعاء، بمسجد المشير طنطاوي.

    وكتبت شاهين نعيها على حسابها بـ”انستجرام”، وقالت: “الله يرحم الرئيس مبارك.. كان شخصيه وطنيه عظيمة.. حارب من أجل مصر هو و زملاؤه.. و أعادوا لنا أرضنا و عزتنا و كرامتنا.. و الحمد لله إنه عاش حتى ثبتت براءته هو و ولاده في كل ما نسب إليهم”.

    وتابعت: “نعتذر لك سيادة الرئيس عن كل ما تعرضت له من ظلم و عدم وفاء من البعض.. و لكن الأغلبية بالتأكيد يحبوك و يحترموك و يقدروا و طنيتك و إنجازاتك و حبك لمصر و خوفك عليها.. ولا يوجد حاكم في الكون إتفقت عليه كل الآراء.. لكل حكم إيجابياته و سلبياته”.

    وأضافت: “نشكرك على كل الإيجابيات.. و نشكرك على موقفك الشجاع المحترم أثناء أحداث 25 يناير عندما تنحيت عن الحكم للحفاظ على سلامة المصريين.. و لم تترك مصر .. و أصريت أن تموت على أرضها.. تعلمنا منك الشجاعه و الإنتماء للوطن.. و الآن كل الكلمات لن توفيك حقك.. أتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرتك و أبنائك العزاز.. و نعزي أنفسنا أيضا.. و ندعو لك بالرحمه و أن يجعل الله مثواك الجنة بإذن الله”.

    إلهام شاهين تنعي حسني مبارك
    إلهام شاهين تنعي حسني مبارك

    وتوفي الرئيس محمد حسني مبارك، صباح اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز الـ91 عامًا، حيث ولد مبارك في الرابع من مايو عام 1928 في قرية كفر المصيلحة في محافظة المنوفية، بمنطقة الدلتا شمال القاهرة، و بعد انتهائه من تعليمه الثانوي، التحق بالأكاديمية العسكرية و تخرج فيها بشهادة البكالوريوس في العلوم الحربية. و في عام 1950 م، التحق بكلية سلاح الطيران وتصدّر دفعته بشهادة البكالوريوس بعلوم الطيران.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق