• بحث عن
  • اتحاد الكرة يقدم مذكرة جديدة للانضباط ضد رئيس الزمالك (فيديو)

    محمد سمير

    قال الإعلامي هانى حتحوت، إن اتحاد الكرة المصري، سيقوم بتقديم مذكرة جديدة للجنة الانضباط والأخلاق، ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

    وأضاف حتحوت خلال برنامج “الماتش” ، على قناة “صدي البلد”، أنه أجرى عددا من الاتصالات بمسئولي الجبلاية، لمعرفة العقوبة المنتظر توقيعها على الزمالك، طبقها للوائح ولكنه صدم لاعتذار الجميع عن تقديم أى معلومة بشأن ذلك.

    كما أوضح هانى حتحوت، أن الجبلاية ستقدم مذكرة جديدة للجنة الانضباط والأخلاق ضد رئيس الزمالك، بسبب تصريحاته التى خرج بها مؤخرا.

    وفي وقت سابق، قال إسلام طلخان، مدير شركة دانا للسياحة، إن الأتوبيس الذي كان يقل لاعبي الزمالك لم يكن معطلا.

    وأضاف مدير الشركة المسئولة عن نقل لاعبي الزمالك لمباراة القمة أمام الأهلي باستاد القاهرة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة الحدث، أن العاملين بالشركة توجهوا لمكان أتوبيس فريق الزمالك عقب إعلامهم بعطل الأتوبيس الذي يقلهم، وعاينوا الأتوبيس جيدًا وفتحوا غطاءه ولم يجدوا أي عطل بالأتوبيس.

    ناقد رياضي: الداخلية تحرر محضرًا ضد الزمالك بسبب أتوبيس الفريق في مباراة القمة (فيديو)

    وتابع مدير الشركة، أنهم كانوا متابعين جيدًا لتحرك الأتوبيس على جهاز “gps” طوال رحلته منذ إقلاله لاعبي الزمالك من مقر نادي الزمالك.

    وأشار مدير الشركة إلى أن لاعبي الزمالك نزلوا من الأتوبيس أثناء وقوفه وذهبوا للحمامات وتناولوا المياه ثم استقلوا سياراة أجرة واتجهوا إلى منازلهم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق