• بحث عن
  • الساعات الأخيرة قبل وفاة حسني مبارك.. انهيار سوزان وعلاء بعد فشل محاولات الإنقاذ (فيديو)

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1173
    المتعافون
    247
    الوفيات
    78

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1258198
    المتعافون
    259629
    الوفيات
    68310

    دخلت أسرة مبارك في حالة انهيار وبكاء بعد إخبارهم بوفاة الرئيس الأسبق من الطاقم الطبي، خاصة بعد تحسن حالته نسبيًا عقب براءة نجليه علاء وجمال مبارك في قضية التلاعب بالبورصة قبل أيام.

    ماذا قال حسني مبارك في آخر حوار صحفي أجراه قبل وفاته؟ (اضغط هنا)

    وكشف مصدر مقرب وشاهد عيان من المستشفى لـ”القاهرة 24″ الساعات الأخيرة قبل وفاة حسني مبارك، قائلا إن قرينة الرئيس الأسبق انتابتها حالة من البكاء، وسط تهدئة من نجلها جمال إلا أن علاء لم يتمالك نفسه وانهمرت دموعه وتوارى جانبا، خاصة في ظل وجود عمر نجله وحفيد مبارك الكبير والمقرب من جده ويحظى بعلاقة مميزة معه.

    جنازة عسكرية للرئيس الأسبق مبارك بمسجد المشير طنطاوي.. تعرف على الموعد

    الساعات الأخيرة قبل وفاة حسني مبارك

    وأضاف المصدر أن خبر الوفاة كان فى الساعات الأولى من صباح باكر، اليوم الثلاثاء، خاصة مع تدهور حالته فجأة وفشل محاولات إنقاذه ودخوله فى غيبوبة مما استدعى وضعه على جهاز التنفس الصناعي والإنعاش لكن المحاولات فشلت.

    وتابع المصدر: “جرى إخطار الجهات المعنية والسلطات الرسمية وترتيب الأمر، فتأخر الإعلان المباشر حتى مع تسرب الخبر للسوشيال ميديا ووسائل الإعلام، ونفى فريد الديب الأمر لكنه كان مات بالفعل وكان يعلم محاميه ذلك وتم الاتفاق على النفي”.

    وكان الرئيس الأسبق يعاني عدم الانتظام في ضربات القلب، ودخوله في حالة من فقدان الوعي وعدم التركيز للحظات، ممع الإصابة بغيبوبة أحيانا.

    وتقرر إقامة جنازة عسكرية غدًا الأربعاء للرئيس الراحل مبارك، عقب صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

    علاء مبارك يكشف حقيقة وفاة سوزان مبارك زوجة رئيس مصر الأسبق

     

    وفى 2011 شكلت لجنة طبية برئاسة الدكتور السباعي أحمد السباعي، كبير الأطباء الشرعيين وقتها، بقرار من النائب العام، ووقعت الكشف الطبي على الرئيس السابق، في شرم الشيخ أثناء خضوعه للتحقيق على ذمة محاكمة القرن، وكشفت أن الأزمة الصحية فاجأت مبارك عند سماعه نبأ التحقيق معه، وأن التشخيص الطبي لحالة الرئيس وقتها يتلخص في إصابته بصدمة نفسية حادة، عقب استدعائه للتحقيقات، كما أنه امتنع عن تناول الطعام، ورفض الإجابة عن أي أسئلة، وجرى نقله بعدها في 2011 للمركز الطبي العالمي ثم منه إلى مستشفى سجن طرة قبل خروجه منه.

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق