• بحث عن
  • ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على وست هام اليوم (صورة)

    ياسمين حسين

    يرصد لكم “القاهرة 24” ترتيب الدوري الإنجليزي اليوم بعد فوز ليفربول على حساب نظيره وست هام يونايتد في ختام الجولة السابعة والعشرين من بطولة البريميرليج.

    وحافظ ليفربول على تواجده في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوزه على وست هام يونايتد بثلاثية مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم بعدما رفع رصيده إلى النقطة 80 نقطة، بينما تجمد رصيد المطارق عند النقطة 24 في المركز الثامن عشر.

    فيما جاء مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 57 نقطة بعد فوزه على ليستر سيتي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة ذاتها مساء السبت.

    أما ليستر سيتي فقد تجمد رصيده عند النقطة 50 في المركز الثالث ضمن ترتيب الدوري الإنجليزي يعد الخسارة أمام الأزرق السماوي.

    أما عن المركز الرابع فقد احتله تشيلسي بعد فوزه على نظيره توتنهام بهدفين مقابل هدف في مواجهة ديربي لندن، التي أقيمت مساء السبت بعدما رفع رصيده إلى النقطة 44.

    بينما ارتقى فريق مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس في ترتيب جدول البريميرليج برصيد 41 نقطة بعد فوزه على حساب نظيره واتفورد بثلاثية دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد.

    فيما هبط فريق توتنهام إلى المركز السادس برصيد 40 نقطة بعد الخسارة التي تلقاها على يد تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

    كما احتل شيفيلد يونايتد المركز السابع برصيد 40 بعد تعادله الأخير أمام برايتون أند هوف ألبيون بهد لكل فريق بينما جاء الأخير في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.

    فيما احتل ولفرهامبتون المركز التاسع في جدول البريميرليج برصيد 39 نقطة بعد فوزه على نظيره نوريتش سيتي بثلاثية دون رد مساء الأحد ليبقى الكناري في المركز الأخير العشرين برصيد 18 نقطة.

    أما المركز التاسع فقد احتله آرسنال برصيد 37 نقطة بعد فوزه الذي حققه على نظيره إيفرتون بثلاثية مقابل هدفين مساء الأحد ليتجمد رصيد الأخير عند النقطة 37 نقطة في المركز الحادي عشر.

    بينما احتل فريق بيرنلي المركز العاشر برصيد 37 نقطة بعد فوزه الأخير الذي حققه على حساب نظيره بورنموث بثلاثية دون رد ليتجمد رصيد ألأخير عند النقطة 26 في المركز السادس عشر ضمن جدول ترتيب البريميرليج.

    وإليكم ترتيب الدوري الإنجليزي

    جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
    جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق