• بحث عن
  • جنح العلمين تنظر اليوم في قضية تعدي شقيقة زينة على أحمد عز بالساحل الشمالي

    سهر عوض

    تنظر محكمة جنح العلميين المنعقدة بمحكمة برج العرب بالإسكندرية، اليوم، قضية تعدي نسرين شقيقة الفنانة زينة على الفنان أحمد عز بأحد فنادق الساحل الشمالي.

    وحضر أشرف عبد العزيز، المحامي بالنقض، وكيلا عن الفنان أحمد عز، وطلب الاطلاع على قيد ووصف التهمة وتفريغ ومشاهدة الفيديوهات عن طريق كاميرات فندق العلمين بقرية مراسي، والتمس التصريح باستخراج بيان التسجيل الجنائي للإفادة بالاتهامات، والرقم المدرج عليه جنائيًا بالسوابق الجنائية، لكل من نسرين ومحمد رضا إسماعيل شقيقي زينة، واستدعاء العميد مجري التحريات، فيما حضر عن نسرين ومحمد رضا؛ عاصم قنديل المحامي وطلب الاطلاع.

    شاهد.. لحظة اعتداء شقيقة الفنانة زينة على أحمد عز فى فندق العلمين بالساحل الشمالى (فيديو)

    وفي وقت سابق، حصل “القاهرة 24″، على فيديو خاص يوضح المشاجرة التى نشبت بين الفنان أحمد عز ، وشقيقة الفنانة زينة، بأحد فنادق مدينة العلمين في الساحل الشمالي، والتى أثارت الرأي بسبب النزاع الدائر بينهما.

    ويوضح الفيديو الذي تم تصويره وقت وقوع المشاجرة أن عز كان يجلس بالمطعم الخاص بالفندق على طاولة بصحبة أحد الأشخاص “شاهد الواقعة”، ويتبادلون حوارا جانبيا يتخلله تلبية عز لرغبات بعض المعجبين للتصوير معه بطريقة السيلفي.

    وهو ما لفت انتباه نسرين شقيقة زينة التي اتجهت بصحبة شقيقها إلى مكان جلوس عز، وقامت بضربه بكلمة فى وجهه خلال جلوسه قائلة: ”أنا حلفت إني أضربك واشتمك لو شوفتك”، ليقوم عز بسؤالها متعجبا من الاعتداء، ومندهشا من ذلك،  وعندما كشفت عن شخصيتها نهض عز وتركها واتجه إلى أمن الفندق ليقوم بتحرير محضر سب وقذف ضدها.

    واستمعت نيابة العلمين، برئاسة المستشار أيمن غباشي، إلى أقوال الفنان أحمد عز، في واقعة اعتداء الفنانة زينة وشقيقتها عليه، وصفعه بالقلم.

    وخلال جلسة الاستماع لأقوال أحمد عز، استشهد بـ3 شهود، تصادف وجودهم معه وقت الواقعة، منهم صحفي و2 آخرين من النزلاء.

    كما قررت النيابة استدعاء زينة وشقيقتها لسماع أقوالهما في الواقعة، واستدعاء شهود الواقعة للاستماع إلى أقوالهم أيضًا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق