الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شكوى من ترقية عضو هيئة تدريس بجامعة جنوب الوادي بالمخالفة.. ورئيس الجامعة يرد

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 05:22 م

اشتكى عدد من أعضاء هيئة لتدريس بكلية الحقوق جامعة جنوب الوادي، من ترقية أحد أعضاء هيئة التدريس بدون وجه حق في كلية الحقوق جامعة جنوب الوادي.

وأكدت مذكرة مقدمة لرئيس المجلس الأعلى للجامعات ورئيس جامعة جنوب الوادي، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية، أنه ورد تقرير لجنة الترقيات كلية الحقوق في تخصص الاقتصاد والمالية العامة جلسة شهر نوفمبر 2019 بعدم ترقي الدكتور “م. ر” إلى درجة أستاذ بكلية الحقوق جامعة جنوب الوادي ثم قام بتقديم تظلم إلى جامعته وتم رفض التظلم لعدم الجدية.

وأوضحت المذكرة أن الجامعة فوجئت بتقرير آخر صدر يوم الاربعاء 19 فبراير2020 يفيد ترقي المذكور دون أن تقوم الجامعة بمخاطبة أي من لجنة التظلمات أو اللجنة المتخصصة وبعد ان تم عدم قبول التظلم في سابقة تعد الأولي من نوعها في الجامعات المصرية.

وأشارت المذكرة إلى صدور تقريرين متعارضين من اللجنة العلمية مخالفة للمادة 3 والمادة 5 بند 4 من قواعد عمل اللجان العلمية الدورة 12 والمعمول بها من عام 2016 وحتي 2019وهذا يعد تزويرا، مؤكدا أن الدكتور عميد كلية الحقوق اعتمد التقرير وتمريره دون ان يعترض او يقوم بكتابة مذكرة شارحة.

ورد الدكتور يوسف الغرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي بتأكيده أن اللجنة الدائمة للترقيات هي المسئولة، موضحا أن هذا ليس هذا قراري ولكنه عمل اللجنة الدائمة للترقية بكلية الحقوق.

وأضاف في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أنه لا دخل لنا في ذلك من قريب أو من بعيد.

تابع مواقعنا