الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضربًا بالشوم.. القصة الكاملة لوفاة أمٍّ على يد أبنائها في المنيا

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 04:07 م

حاول الأبناء الثلاثة إقناع والدتهم بالامتناع عن التسول وممارسة الخدمة في البيوت مقابل مبالغ مالية، إلا أن الأم كانت دائمة الرفض خشية ألا تجد المال اللازم للإنفاق على نفسها، وتولد لديها هاجس بأن أبناءها سيتخلون عنها يوما من الأيام،  فخشيت مما سيفعله الزمن بها، وأصرّت على عملها الذي يرفضه أبناؤها الثلاثة.

وذات يوم حاولت المجني عليها الخروج لممارسة عملها وهي ترتدي ملابس مهلهلة، ما أثار حفيظة أبنائها، وتشاجروا معها حيث طرحها ابنها الأكبر أرضا وانهال عليها ضربًا بالشوم بمساعدة شقيقيه.

لم تتحمل والدتهما الضربات المتوالية على رأسها وجسدها؛ فلفظت أنفاسها الأخيرة بين يدي أبنائها.

تعود التفاصيل إلى تلقي اللواء محمود خليل مدير الأمن، إخطارًا من العميد محمد خيري، مأمور مركز شرطة سمالوط “شرق”، بورود بلاغ من المستشفى العام يفيد بوصول سيدة تدعى “أ م ص” 58 عاما، ربة منزل مقيمة بوسط المدينة، جثة هامدة.

وأفادت التحريات الأولية التي جرت بإشراف اللواء خالد عبد السلام، والعميد جمال الدغيدي، بوجود خلافات عائلية دفعت 3 أشقاء وهم: م ع س ع، 34 عاما، وشقيقيه “ع، و” توأم عمرهما 20 عاما، بالتخلص من المجني عليها “الأم”.

وأضافت التحريات أن المتهمين الثلاثة كانوا يحتجون على توجه أمهم إلى بعض البيوت للخدمة مقابل الحصول على مبالغ مالية، إضافة إلى تسولها بالشوارع، وحاولوا إقناعها، غير أنها رفضت، وفي صباح اليوم درات مشاجرة بينهم انتهت بمقتل الأم بعدما انهالوا على رأسها ووجهها ضربا بـ”عصا”.

وقد تمكنت وحدة مباحث سمالوط من القبض على الأشقاء الثلاثة، وتم التحفظ عليهم بقسم الشرطة لحين تطوير مناقشتهم ومعرفة الظروف والملابسات.

تابع مواقعنا