• بحث عن
  • موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

    ياسمين حسين

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    799677
    المتعافون
    169974
    الوفيات
    38720

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    656
    المتعافون
    150
    الوفيات
    41

    يكشف “القاهرة 24” موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات جولة الذهاب لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وتقام مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع بعد حصول إدارة الفريق الأبيض على الموافقة الأمنية الخاصة باللقاء.

    ويسعى الزمالك خلال مواجهة الترجي لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز لتأمين بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي قبل السفر إلى تونس لخوض لقاء الإياب على ملعب رادس.

    ويستعين الفارس الأبيض للتسلح بالفوز الذي حققه على نظيره التونسي قي نهائي كأس السوبر الإفريقي الذي أقيم في الرابع عشر من فبراير الجاري على ستاد جاسم بن ثاني في العاصمة القطرية الدوحة بثلاثية مقابل هدف ليتوج باللقب الرابع للبطولة الإفريقية في تاريخ القلعة البيضاء.

    بينما الترجي التونسي سيدخل اللقاء بدافع الثأر بعد فقدانه اللقب الإفريقي بنتيجة كبيرة محاولا استكمال مشواره في دوري الأبطال رغبة منه في الحفاظ على حظوظه في التتويج بلقب الثالث على التوالي بعدما اقتنص لقب دوري أبطال إفريقيا في موسمي 2018 /2018.

    ومن المقرر أن تصل بعثة الفريق التونسي إلى القاهرة غدا استعدادا لخوض اللقاء، كما يصل في نفس اليوم الطاقم التحكيمي الذي عينه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بقيادة المغربي رضوان جيد.

    موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

    وتقام المباراة المرتقبة بين الزمالك والترجي التونسي في تمام الساعة السادسة من مساء الجمعة المقبلة الموافق الثامن والعشرين من فبراير الجاري على ملعب ستاد القاهرة.

    جماهير الزمالك
    جماهير الزمالك

    القنوات الناقلة

    كما يذاع اللقاء الحاسم عبر فضائية بي إن سبورت المشفرة الناقل الرسمي للبطولة الإفريقية.

    وقد فضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك الدخول في معسكر مغلق يضم قائمة كل لاعبي الفارس الأبيض استعدادا لخوض المواجهة المرتقبة.

    وقد انسحب الفارس الأبيض بالأمس من مواجهة الأهلي في لقاء القمة المؤجل من الأسبوع الرابع لمنافسات الدوري الممتاز بعد قرار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بعدم استكمال مشوار الفريق في منافسات البطولة المحلية في حال استمرار عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري في منصبه.

    الزمالك والترجي

    المباراة الموعد القناة الناقلة
    الزمالك x  الترجي 18:00 مساءً Bein sport HD 1
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق