الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 25-2-2020.. الزمالك ينسحب أمام المارد الأحمر

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 03:03 ص

يقدم لكم “القاهرة24” أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 25-2-2020، داخل الصحف والمواقع الأخبارية، حيث حصل الفريق الأحمر على ثلاث نقاط غالية عقب انسحاب الزمالك خلال مباراة الدوري اليوم.

تامر أبو عرب عبر برنامجه بعد التسعين: “الأهلي ينتصر.. وحصل على 3 نقاط مجانية” (فيديو)

علق الإعلامي تامر أبو عرب، على إلغاء مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية، بعد انسحاب الزمالك على خلفية سقوط الأمطار، وأن هناك قوى قاهرة منعت لاعبي النادي من الوصول إلى مقر ستاد القاهرة، وهو الملعب المقرر له إقامة المباراة فيه، قائلا: “الأهلي ينتصر.. وحصل على 3 نقاط مجانية”.

وحلل أبو عرب في حلقة جديدة من برنامجه “بعد التسعين” كيف نجح الأهلي في احترام لوائح فيفا، والاتحاد المصري لكرة القدم، وفاز بالنقاط الثلاثة دون مجهود.

الأهلي يستأنف تدريباته غدًا.. ويحدد موعد السفر إلى جنوب إفريقيا

 

حدد الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، الثاني من مارس المقبل موعدًا للسفر إلي جنوب إفريقيا استعدادًا لمواجهة صن داونز، في إياب الدور ربع النهائي، من دوري أبطال إفريقيا المقرر لها السابع من الشهر ذاته.

وفضل الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، السفر مبكرًا لجنوب إفريقيا من أجل منح اللاعبين فرصة للاستشفاء في ظل طول رحلة السفر، علاوة علي التعود على الأجواء قبل المواجهة الهامة.

إدارة الأهلي تمنع اللاعبين والجهاز الفني من الحديث عن مواجهة الزمالك

أصدر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تعليمات بمنع اللاعبين والجهاز الفني لفريق الكرة الأول من الحديث عن مواجهة الزمالك أو التعليق عليها بأي شكل من الأشكال.

يأتي ذلك بعد انسحاب الفريق الأبيض من مواجهة الأهلي وعدم حضوره استاد القاهرة، لخوض اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة من الدوري.

مرتضى منصور للأهلي: “أنت مش خدت الدوري بالحكام؟.. خد كمان فوقه بوسة” (فيديو)

شن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، هجومًا على النادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب، قبل مباراة القمة بين الفريقين، المقرر لها السابعة و النصف من مساء اليوم الاثنين على استاد القاهرة الدولي.

وجاء هجوم مرتضى منصور على الأهلي ورئيسه، خلال اجتماعه مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائلا: “واضح أنى تعبك أووي، بالرغم أنى كنت لاعب فاشل في الكرة، وعلى فكرة أنا كنت كابتن على فتحي مبروك، وأساله وكمان أنا عضو في الأهلي من 74.

تابع مواقعنا