الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الثلاثاء 25-2-2020.. عودة ليالي دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 02:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الثلاثاء 25 -2 – 2020، التي تأتي على رأسها إعلان اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي في قمة الدوري الممتاز.

وتستكمل اليوم مباريات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بمواجهتي نابولي ضد برشلونة، وتشيلسي ضد بايرن ميونيخ.

أول تعليق من ميدو بعد إلغاء مباراة القمة

علق أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة، على إلغاء مباراة القمة بين الأهلى والزمالك على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدورى الممتاز، بسبب انسحاب الفارس الأبيض من اللقاء.

أحمد حسن عن أزمة القمة: “بحصانة بلد كاملة متهانة”

شن أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق هجوما عنيفا على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعدما انسحب الفارس الأبيض من مواجهة الأهلي في الدوري.

اتحاد الكرة: نأسف لهذا المشهد وسنطبق اللائحة

علق اتحاد الكرة على مشهد انسحاب نادي الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز. وكتب اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي فيسبوك: “نأسف لهذا المشهد”.

رسميا.. حكم مواجهة القمة يلغي اللقاء ويعتمد فوز الأهلي

قرر الليتواني جيديميناس ماسيكا حكم مباراة الأهلي والزمالك التي تجمع بينهما ضمن منافسات اللقاء الؤجل من الأسبوع الرابع في الدوري الممتاز إلغاء اللقاء. وجاء قرار الليتواني جيديميناس ماسيكا بإلغاء اللقاء.

اتحاد الكرة: إعلان فوز الأهلي بانسحاب الزمالك في تمام الـ8:50 مساء

كشف عضو باللجنة المؤقتة لإدارة الكرة المصرية، عدم تأجيل موعد انطلاق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مرة أخرى، بعد تأجيلها ساعة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

طه إسماعيل: اللجنة التي تدير اتحاد الكرة لا تتسم بالحيادية

تحدث طه إسماعيل محلل قناة تايم سبورت عن أزمة مباراة الأهلي والزمالك، التي تجمعهما مساء اليوم على ستاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الرابعة، من مسابقة الدوري الممتاز.

أحمد حسن عن أحداث مواجهة القمة: “نقطة سوداء في تاريخ الكرة المصرية”

علق أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، على الأحداث التي تشهدها قمة الدوري الممتاز بين فريق الأهلي والزمالك ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع للبطولة المحلية.

عصام الحضري عن قمة الدوري: عار على كل من شارك في هدم ما بناه الرجال

تحدث عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر الأسبق، عن الأحداث التي تشهدها مواجهة القمة التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الرابع الأسبوع الدوري المصري.

رسميًا: تأجيل قمة الأهلي والزمالك 60 دقيقة بسبب سوء الأحوال الجوية

يستعد مسئولو اتحاد الكرة لاتخاذ قرار بتأجيل مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الممتاز لمدة ساعة بسبب سوء الأحوال الجوية.

حازم إمام: يجب معاقبة اللاعبين على ما يحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي

تحدث حازم إمام، لاعب الزمالك السابق ومحلل قناة أون سبورت، عن مباراة الأهلى والزمالك فى المباراة التى تجمعهما مساء اليوم، على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات مسابقة الدورى الممتاز.

هدف أزارو ينافس على جائزة الأفضل في الدوري السعودي (فيديو)

ينافس هدف المغربي وليد أزارو، مهاجم الاتفاق، في شباك الفيصلي، على جائزة الأفضل في الجولة الـ19 من الدوري السعودي. وأحرز أزارو الهدف الأول للاتفاق في شباك الفيصلي الجمعة الماضية.

محمد فضل: لجنة الانضباط مستقلة ولا يحق لأحد التدخل في قرارتها

شدد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، على الاستقلالية التامة لقرارات لجنة الانضباط والأخلاق. وقال فضل، في تصريحات صحفية، إن قرارات لجنة الانضباط مستقلة، ولا يحق لأعضاء.

مباراة الأهلي ضد الزمالك.. دقيقة حداد على عمرو فهمي قبل القمة

أعلن اتحاد الكرة، اليوم الإثنين، الوقوف دقيقة حداد على عمرو فهمي، السكرتير العام السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قبل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز. وتوفي أمس الأحد.

رحلة جماهيرية لمساندة الإسماعيلي أمام الرجاء البيضاوي في المغرب

أعلنت الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية تنظيم رحلة لأعضائها إلى دولة المغرب، لمؤازرة الدراويش في لقاء إياب دور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال ضد الرجاء البيضاوي المغربي.

عزيز الشافعي عن انسحاب الزمالك من مباراة القمة: “بلاش علشان هنضر نفسنا”

استنكر الملحن عزيز الشافعي انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري الممتاز، التي ستقام بينهما مساء اليوم الإثنين ضمن مؤجلات الدوري الممتاز. وكتب عزيز الشافعي، المعروف بانتمائه وتشجعيه.

مباراة الأهلي والزمالك.. ماذا قال مجدي عبد الغني عن القمة المرتقبة اليوم؟

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم، صوب استاد القاهرة، حيث ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، اللقاء المؤجل من منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز

تابع مواقعنا