الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 25-2-2020.. توابع انسحاب الزمالك من القمة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 25-2 2020، التي يأتي على رأسها انسحاب الزمالك بشكل رسمي من مواجهة الأهلي في قمة الدوري التي كان مقرر إقامتها في ستاد القاهرة مساء الإثنين.

مدير الشركة المسئولة عن نقل لاعبي الزمالك: “الأتوبيس لم يكن معطلًا” (فيديو)

قال إسلام طلخان، مدير شركة دانا للسياحة، إن الأتوبيس الذي كان يقل لاعبي الزمالك لم يكن معطلا. وأضاف مدير الشركة المسئولة عن نقل لاعبي الزمالك لمباراة القمة أمام الأهلي باستاد القاهرة.

تعرف على العقوبات المنتظرة بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة

قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، انسحاب الفارس الأبيض من مواجهة الأهلي في قمة الدوري المؤجلة من الأسبوع الرابع للبطولة المحلية. وقال محمد البيومي خبير اللوائح الدولية في فيفا.

مرتضى منصور عن عدم ذهاب لاعبي الزمالك لمباراة القمة: “إرادة ربنا اللي انتصرت”

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن فريق الزمالك لم يذهب لخوض مباراة القمة أمام الأهلي في ستاد القاهرة لوأد الفتنة.

مرتضى منصور عن عدم ذهاب لاعبي الزمالك لمباراة القمة: “كل حاجة محسوبة بالورقة والقلم”

علق المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، على عدم ذهاب لاعبي الزمالك اليوم، إلى ستاد القاهرة، إنه أوقف فتنة كادت تحدث، مشيرًا إلى أن وزير الرياضة شخصية محترمة ولا يرغب.

مرتضى منصور يُحرر محضرًا بتعطل حافلة الفريق ويُصعد الأزمة للمحكمة الرياضية الدولية

توجه أحد أفراد الجهاز الإداري لفريق الزمالك، إلى أحد أقسام الشرطة لتحرير محضر بواقعة تعطل حافلة الفريق وهي في طريقها إلى ستاد القاهرة، لخوض مباراة القمة أمام الأهلي.

باسم مرسي يسخر من قرار الزمالك بخوض لقاء القمة بالناشئين (صورة)

علق باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق والإنتاج الحربي الحربي على قرار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بخوض مواجهة القمة بفريق الناشئين. وسخر باسم مرسي من القرار.

عاجل.. لاعبو الزمالك يغادرون حافلة الفريق متجهين إلى منازلهم

أفادت قناة تايم سبورت، منذ قليل، أن لاعبي الزمالك غادروا حافلة الفريق المتجهة إلى ستاد القاهرة لخوض مباراة القمة أمام الأهلي، وفي طريقهم للعودة إلى منازلهم.

مدرب الزمالك: الحافلة معطلة في ميدان التحرير.. والأمن يحاول إخراجنا بأقصى سرعة

قال أحمد عبد المقصود المدير الفني لفريق 2001 بالزمالك، إنه حافلة الأبيض المتجهة إلى ستاد القاهرة لخوض القمة أمام الأهلي تضم 16 لاعبا وليس 11 لاعبا كما قيل.

أسماء لاعبي الزمالك أمام الأهلي في القمة.. على رأسهم نجل فاروق جعفر

أعلن نادي الزمالك أسماء لاعبي الفريق لمواجهة الأهلي في القمة بعد قليل، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الدوري الممتاز. وجاءت الأسماء كالتالي:   حراسة المرمى: محمد كامل خط الدفاع.

هاني حتحوت: حافلة الزمالك تضم 11 لاعبًا فقط والفريق يرتدي الزي الأسود اعتراضا على المباراة

علق الإعلامي هاني حتحوت، على أحداث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي ستُجرى بعد قليل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

مرتضى منصور للأهلي: “أنت مش خدت الدوري بالحكام؟.. خد كمان فوقه بوسة” (فيديو)

شن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، هجومًا على النادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب، قبل مباراة القمة بين الفريقين، المقرر لها السابعة و النصف من مساء اليوم الاثنين على استاد القاهرة الدولي.

مرتضي منصور يجتمع مع لاعبي الزمالك ويهاجم الجنايني وفضل والخطيب (فيديو)

اجتمع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، مع مجموعة من اللاعبين بالفريق الأبيض قبل مواجهة الأهلي، في قمة الدوري الممتاز. وكشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عن موقف ناديه الأخير من مباراة القمة.

المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك: “سنواجه الأهلي في القمة بالناشئين”

يبدو أن أزمات مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لا تنتهي، فبعد تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعدم خوض فريقه مواجهة القمة أمام الأهلي والمقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم.

كريم حسن شحاتة يكشف خطة الزمالك لإفساد مباراة القمة (فيديو)

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة خطة الزمالك لإفساد مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري الممتاز. ويحتضن استاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي والزمالك في السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين.

الأهلي ضد الزمالك.. خبير لوائح يكشف عقوبات الفارس الأبيض حال انسحابه من القمة

كشف محمد بيومي، خبير اللوائح بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، العقوبات التي تنتظر الزمالك في حال عدم لعب مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري الممتاز. وقال بيومي، في تصريحات خاصة.

مباراة الأهلي والزمالك.. إلغاء مران القلعة البيضاء اليوم قبل القمة

ألغى نادي الزمالك مران الفريق، صباح اليوم الإثنين، قبل مواجهة الأهلي في بطولة الدوري الممتاز. ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين.

إمام عاشور يسُب نادي الزمالك ويلمح بتركه في محادثة عبر انستجرام (فيديو)

وجه إمام عاشور، لاعب الزمالك، السُّباب للقلعة البيضاء؛ بسبب عدم ارتياحه في صفوف الفريق الذي انتقل إليه الصيف الماضي. ونشرت فتاة فيديو لإمام عاشور، عبر إنستجرام، يحتوي على “نص المحادثة.

 

تابع مواقعنا