السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من رئيس تحرير الأهرام الرياضي على صورة غلاف المجلة بشأن مباراة القمة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 09:41 م

علق محمد شبانة، رئيس تحرير الأهرام الرياضي، على صورة غلاف مجلة “الأهرام الرياضي” عدد غدا، التي تم تداولها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت جدلا كبيرا خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي تغيب عنها لاعبي الزمالك.

وقال شبانة، في تصريح لـ”القاهرة 24″، إن الغلاف المتداول عن عدد الغد صحيح، وبه إسقاط فقط، ويفهمه كل شخص على حسب رؤيته، ولا يوجد به أي شئ خارج عن السياق.

ويظهر في الغلاف الذي أثار الجدل، أرضية ملعب ستاد القاهرة وعلى الجانب الأيمن لاعبي نادي الأهلي ومكتوب عليه الرجال، بينما على الجانب الأخر عليه لوجو الزمالك مكتوب عليه “الـ…..”، في إشارة إلى عدم حضور لاعبي الزمالك أمس الاثنين، لمباراة القمة ضمن مبارايات الدوري المصري.

غلاف الأهرام الرياضي
غلاف الأهرام الرياضي

وفي وقت سابق، قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن فريق الزمالك لم يذهب لخوض مباراة القمة أمام الأهلي في ستاد القاهرة لوأد الفتنة.

وتابع رئيس نادي الزمالك، خلال مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد، أنه إذا كانت أقيمت مباراة القمة اليوم كان سيحدث مشاحنات ومشادات بين اللاعبين بما ينبئ بحدوث كارثة بين لاعبي الفريقين.

وبسؤال مرتضى منصور، عما إذا كان نفذ الذي أراده اليوم، عقب عدم وصول لاعبي الزمالك للمباراة وعدم إقامتها في موعدها، قال “إرادة ربنا هي اللي انتصرت”.

وكانت أفادت قناة تايم سبورت، منذ قليل، أن لاعبي الزمالك غادروا حافلة الفريق المتجهة إلى ستاد القاهرة لخوض مباراة القمة أمام الأهلي، وفي طريقهم للعودة إلى منازلهم.

وتابعت القناة، أن الزمالك أثبت تعرض حافلة الفريق لظروف قهرية منعتها من الوصول إلى استاد القاهرة.

مدرب الزمالك: الحافلة معطلة في ميدان التحرير.. والأمن يحاول إخراجنا بأقصى سرعة

تابع مواقعنا