الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة طلعت زكريا تروي تفاصيل مقابلة والدها بالرئيس مبارك: “قاله مش لابس بدلة ليه؟” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 04:15 م

نعت الفنانة إيمي طلعت زكريا، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي رحل صباح اليوم الثلاثاء 25 فبراير، عن عمر يناهز 91 عامًا، حيث شيع جثمانه في سرية تامة، على أن تقام جنازته غدًا الأربعاء، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

ونشرت إيمي عبر حسابها بـ”انستجرام”، صورة لوالدها الفنان الراحل طلعت زكريا والرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وعلقت عليها: “رد الجميل كان بابا بيحكيلى عن مقابلته للرئيس لأول مرة وكان راجع فرحان أوى بصرف النظر عن أنه وقف جنبه ورجعه مصر بعد رحله علاج طويله ف باريس”.

وتابعت: “وبعد رجوع بابا من فرنسا وتماثله الشفاء كلمه الرئيس ف التليفون وقاله نفسك ف إيه ياطلعت قاله إنى أشوفك ياريس، وفعلا بعد عام من المكالمة دى كلمه مكتب الرئاسة، وقاله فى ميعاد مع الرئيس غدا وافتكر اليوم ده كويس”.

واستكملت: “بابا منامش لغايه ميعاد المقابلة وأول الريس لما شاف بابا قاله أنت جاى تقابل رئيس جمهوريه ياطلعت مش لابس بدلة ليه جاى بقميص وبنطلون وضحك معاه قاله من كتر التوتر ياريس معرفتش بلبس إيه”.

واختتمت حديثها قائلة: “قد إيه كان راجل جميل ربنا يرحمك ياريس أنت وبابا وكل أمواتنا لغايه الآن إحنا على تواصل مع علاء مبارك ودايما بيسأل علينا”.

إيمي طلعت زكريا تروي تفاصيل مقابلة والدها مع حسني مبارك
إيمي طلعت زكريا تروي تفاصيل مقابلة والدها مع حسني مبارك

حقن دماء المصريين.. كيف نعى نجوم الفن الرئيس الأسبق مبارك؟ (صور)

ومن المقرر أن تشيع الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق، غدًا الأربعاء عقب صلاة الظهر، بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس.

محمد حسني مبارك ولد في 4 مايو 1928، بكفر المصيلحة في محافظة المنوفية، وتولى حكم مصر في 14 أكتوبر 1981 خلفًا للرئيس الراحل محمد أنور السادات، قبل أن يتنحى في 11 فبراير 2011، وتوفى اليوم عن عمر يناهز 91 عاما.

والتحق مبارك بالكلية الحربية وحصل على بكالوريوس العلوم العسكرية في فبراير 1949، والتحق ضابطًا بسلاح المشاة، ثم التحق بالكلية الجوية وتخرج منها وحصل على بكالوريوس علوم الطيران في 12 مارس 1950، وتلقى دراسات عليا بأكاديمية فرونز العسكرية بالاتحاد السوفيتي في 1964.

تابع مواقعنا