الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحكومة تنعى الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 03:16 م

نعى مجلس الوزراء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية اليوم، إثر تدهور حالته الصحية، عن عمر ناهز 91 عامًا.

وقال مجلس الوزراء في بيان له: “ينعى مجلس الوزراء ببالغ الحزن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية صباح اليوم، 25 فبراير 2020”.

وتابع: “ويتقدم مجلس الوزراء بخالص العزاء لأسرة الفقيد وذويه، الذي كان أحد أبطال قواتنا المسلحة في معركة الكرامة، عام 1973، كما سبق له تولي رئاسة مجلس الوزراء في الفترة من أكتوبر 1981 وحتى يناير 1982”.

ونعى مجلس النواب رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك الذي وافته المنيه اليوم وتقدم بالعزاء لأسرته، داعيا الله أن يتغمده برحمته.

وتلا الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة للبرلمان المنعقدة الآن، النعي على النواب، بقوله: “ينعى مجلس النواب رئيس الجمهورية الأسبق لما قدمه لوطنه كأحد قادة حرب أكتوبر المجيدة”.

فيما نعت القوات المسلحة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، بقولها: “تنعى القيادة العامة للقوات المسلحة ابنا من أبنائها وقائدًا من قادة حرب أكتوبر المجيدة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسني مبارك والذي وافته المنية صباح اليوم وتتقدم لأسرته ولضباط القوات المسلحة ولجنودها بخالص العزاء وندعو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته”.

تابع مواقعنا