الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد طرح أغنية “شهالحلاوة”.. محمد عساف ضيف برنامج “Repeat After Me” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 08:46 م

يستضيف برنامج “Repeat After Me” – “بنسخته العربية” ، في حلقة خاصة كلاً من الفنان الفلسطيني محمد عساف والممثل الكوميدي عماد فراجين و الممثلة دانييلا رحمة، غدا الأربعاء على قناة أبوظبي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات و التاسعة بتوقيت السعودية. 

وروج الفنان محمد عساف، للحلقة من خلال نشر البرومو الدعائي عبر حسابة الشخصي بموقع “توتير”،  قائلاً :” ‏انتظروني غدا الأربعاء مع عماد فراجين و ‎دانييلا رحمة ضيوف ثاني حلقات برنامج” ‎Repeat After Me”الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات، الساعة 8:00 بتوقيت فلسطين على قناةأبوظبي”.

ويعد هذا اللقاء هو الأول للفنان الفلسطيني محمد عساف،  بعدما طرح مؤخرا  أغنيته الجديدة “شهالحلاوة” باللهجة العراقية عبر قناته الرسمية الخاصة” يوتيوب “، وتعاون مع الشاعر رامي العبودي والملحن علي صابر، والموزع الموسيقي عثمان عبود، في ثالث تعاون يجمعهم بعد نجاح أغنيتي “بصراحة”، و”مكانك خالي”. 

ويستضيف مقدم البرنامج طارق الحربي مجموعة كبيرة من نجوم التلفزيون والسينما والموسيقى ومشاهير السوشال ميديا ، ويقوم بإعطاء تعليمات من خلال سماعة الأذن، لينفذها المشاركون. ويستدرج طارق الحربي ضيوفه إلى مواقف طريفة ومحرجة حين يكررون ما يمليه عليهم عن بعد، وهم يتحدثون إلى المارّة من عامة الناس الذين لا يعلمون أنهم ومحاوروهم مستهدفون على حد سواء.

محمد عساف يتصدر “التريند” بتتر مسلسل عروس بيروت

تابع مواقعنا