الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد عرض مسلسل الأخ الكبير الحلقة 39.. وأبرز أحداثه السابقة (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 12:05 م

ينتظر الجمهور عرض الحلقة 39 من مسلسل الأخ الكبير، للنجم محمد رجب، اليوم في تمام الساعة الثامنة شاشة cbc في تمام الثامنة مساءً، والإعادة عبر شاشة القناة نفسها يكون في اليوم التالي في الحادية عشر صباحًا، حيث يُذاع من السبت إلى الأربعاء. وأما عن الحلقة الـ38، فكانت تحكي: كان يومًا صعبًا على حربي -محمد رجب-، حيث شهد وفاة اثنين، أحدهما أخذ ما تبقى من حياة في قلبه فكانت زوجته عبير -دينا فؤاد- التي تركته هو وابنته، أما الثاني فكان أمله الوحيد في البراءة من القضية، فشُنقت سوزي -عبير صبري- في منزلها، لتترك باب القضية مفتوحًا، وتشوق الجمهور للأحداث الجديدة.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبز أحداث الحلقة الـ 38 من مسلسل “الأخ الكبير”

1- بدأت الحلقة بحدث من أسوء ما يكون، حيث ماتت عبير زوجة حربي، بدون أسباب وبشكل مفاجئ أصاب الجميع بالحزن الشديد، الذين توقعوا موت أبو رجيلة -أحمد حلاوة- بحكم كِبر سنه.
وفاة عبير
وفاة عبير
2- اتفقت علا -رانيا الملاح- مع شريف -إيهاب فهمي- على خلق مشكلة بين كريم -محمود حجازي- وزينة -راندا البحيري-، وستستفيد من حب زياد -أحمد عبد الله- لزينة، كي تورط كريم في مشكلة كبيرة. 3- خط جديد ظهر في طريق الشرطة، واكتشفه الضابط خالد -عمرو رجب- حيث اكتشف أن شريف يأخذ قروضا من البنك ويضعها بحساب وهمي، مما جعل الشكوك تزداد حول شريف.
موظف البنك يتحدث عن قروض شريف
موظف البنك يتحدث عن قروض شريف
4- علم صابر -محمد عز- بخبر وفاة عبير، الذي صُدم به وخاف من ردة فعل حربي على هذا الخبر، وكانت المفاجأة الأخرى هي نشر صور نور -آيتن عامر- وحربي في الجرائد. 5- ذهب حربي ونور لبيت شريف، ورآ سوزي هناك وعندما أرادا الدخول منعهما أمن فيلته، وصرخت زوجة شريف عندما رأتهما، لأنها تعرفت عليهما من صور الجرائد. 6- اكتشف عزيز -أحمد كامل- محامي رفعت -أشرف زكي- تلك الثغرات في معاملات شريف البنكية، وذهبوا للضباط خالد ليقولوا له ما حدث. 7- ذهب شريف في نفس الوقت للضابط خالد ورئيسه الذي تجمعه برفعت صداقة قوية، ليقول لهم إن حربي جاء لبيته، وحاول التهجم عليه. 8- كانت الكارثة الثانية هي شنق عبير، حيث قتلها أحدهم وهي في منزلها، ومُرسل هذا الشخص مازال مجهولًا.
شنق سوزي
شنق سوزي

9- صُدم الضابط خالد ورئيسه، ورفعت كذلك بخبر قتل سوزي، وأمر خالد ضُباطه بمراقبة منزلها وعدم التحرك من أماكنهم.

10- كانت الصدمة الكبرى عندما علم حربي بخبر وفاة عبير، وأراد الذهاب لها ولكن الأوان قد فات، حيث دُفنت عبير ولم يراها للمرة الآخيرة. وتدور أحداث مسلسل الأخ الكبير، في إطار أسري اجتماعي مميز وقريب من قلوب الجماهير، مما ساهم في جذب انتباه الجمهور ليعرف ماذا سيحدث لهذا الشاب الذي يُدعى حربي ويجسد دوره محمد رجب، بعد ضيق الدنيا عليه بسبب قتل شقيقته بتهمة باطلة، ثم كانت الكارثة عندما ماتت زوجته، ليبدأ في رحلة أخرى من المُعاناة لفقدها، وحلقة غدًا الـ 39 هي البداية لتلك الرحلة الشاقة. ويشارك في “الأخ الكبير” باقة من النجوم الذين تعاونوا لإخراج العمل في أحسن صوره، وأبرزهم هاجر أحمد، هبة مجدي، محمد رجب، الطفلة جنى، أحمد حلاوة، محسن منصور، آيتن عامر، محمد عز، زينة منصور، عبير صبري، راندا البحيري، رانيا الملاح، محمود حجازي، تامر سعد وغيرهم، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومخرج منفذ شريف المليجي، ومن إخراج إسماعيل فاروق.
تابع مواقعنا