الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شلل مروري بصلاح سالم وطريق المطار.. ومواطنون: عالقون منذ 5 ساعات (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 02:16 ص

شهد طريق صلاح سالم باتجاه مطار القاهرة الدولي شللا مروريًا بسبب السيول والأمطار التي تعرضت لها عدة مناطق بالقاهرة والجيزة، وعدد من المحافظات، وسط موجة من عدم الاستقرار في حالة الطقس.

وقال شهود عيان إن الحركة المرورية بطريق صلاح سالم متوقفة منذ 5 ساعات نتيجة تجمع برك المياه، وغياب الخدمات المرورية؛ مما تسبب في حجز السيارات عن السير بسبب برك المياه.

 

وتعاني منطقة الكلية الحربية والسندباد والنزهة زحامًا مروريًا كثيفًا، وصولًا إلى مطار القاهرة الدولي، وذلك نتيجة تراكم مياه الأمطار التي وصلت إلى مستوى الأرصفة، فيما شهد نفق العروبة بصلاح سالم توقفًا تامًا في الاتجاهين بسبب الأمطار.

توقف الحركة المرورية بطرق صلاح سالم

توقف الحركة المرورية بطرق صلاح سالم

وقال محمود حسين: موجودين في شارع جوزيف تيتو بالقرب من مطار القاهرة، الشارع مكدس بالسيارات والمرور واقف تماماً اليوم الاثنين منذ الساعة الخامسة قبل غروب الشمس، الصديق في طريقة للمطار من أجل استقبال والدته العائدة من دولة الإمارات إلى القاهرة، ومحتجز فى نصف الطريق.

توقف الحركة المرورية بطرق صلاح سالم

توقف الحركة المرورية بطرق صلاح سالم

توقف الحركة المرورية بطرق صلاح سالم

توقف الحركة المرورية بطرق صلاح سالم

تعطل مترو الأنفاق في اتجاهي “المرج وحلوان” لمدة نصف ساعة بسبب الأمطار (صور)

وحذرت “الأرصاد المصرية”، المواطنيين في كل ربوع الجمهورية من استمرار حالة الطقس السيء، وذلك حتى الساعات المتأخرة من يوم الثلاثاء، الموافق 25-2-2020، حيث عانى الكثير من الخارجين والعائدين إلى منازلهم بسبب صعوبة حركة المرور مما يؤكد تحذيرات الأرصاد الجوية غدا وكذلك كثرة وجود المياه وتراكمها في جوانب الشوارع المصرية، تجدر الإشارة هنا بعد تحذيرات الأرصاد الجوية غدا إلى أنه يجب ارتداء الملابس الثقيلة قبل الخروج، كما يجب الذهاب للطبيب فورا في حالة التعرض لأي أعراض مرضية.

بسبب الأمطار.. فصل التيار الكهربائي عن جميع أعمدة إنارة شوارع البحيرة (صور)

تابع مواقعنا