الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جلسة فنية بين كارتيرون ولاعبي الزمالك.. وشيكابالا يوجه النصائح لزملائه

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 06:45 م

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران على ملعب النادي.

وتحدث كارتيرون مع اللاعبين عن الفترة القادمة المهمة في مشوار الفريق، وضرورة  تحقيق نتيجة طيبة في لقاء الترجي التونسي.

كما حرص شيكابالا قائد الفريق، على توجيه كلمة خلال الجلسة مشددا على تركيز الجميع خلال الفترة الحالية في ظل خوض مواجهه مهمة  للفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وأن لديهم الإصرار والعزيمة على تحقيق الهدف الأساسي وهو الفوز على الترجي التونسي والتأهل لنصف نهائي البطولة.

ويستعد الفريق لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة بذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الطاقم التحكيمي وبعثة الترجي يصلون غدا الأربعاء لمواجهة الزمالك

ويصل القاهرة مساء غدا الأربعاء طاقم التحكيم المغربي المكلف بإدارة مباراة الزمالك والترجي التونسي وبتكون الطاقم من المغربي رضوان جيد كحكم ساحة مع كل من لحسن ازجاو مساعد أول ومصطفى اكركاد مساعد ثاني والحكم الرابع عادل زوراك.

ويستقبل طاقم الحكام نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالنادي.

كما يصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي في السابعة مساء غدا الأربعاء استعدادا لمواجهة الفارس الأبيض.

ويستضيف الزمالك نظيره الترجي ضمن منافسات جولة الذهاب لثمن النهائي على ستاد القاهرة في الساعة السابعة والنصف من مساء الجمعة.

وقد تأهل الفريق الأبيض إلى ربع نهائي البطولة بعد احتلاله المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولي من مجموعات دوري الأبطال.

“كاف” يحدد موعد تدريبات الترجي وصن داونز باستاد القاهرة

حدد الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف” موعد تدريبات فريقي الترجى التونسي وصن داونز على ستاد القاهرة، استعدادا لمواجهة الأهلي والزمالك بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقرر كاف أن يخوض الترجي مرانه يوم الخميس في الخامسة والنصف مساء، على أن يخوض صن داونز مرانه في السابعة مساء الخميس على ستاد القاهرة الدولي.

ويلتقي الزمالك مع الترجي بربع النهائي يوم الجمعة 28 فبراير، بينما يلتقي الأهلي مع صن داونز يوم السبت 29 فبراير على ستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع.

حجز تذاكر مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا

تابع مواقعنا