السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوشة ينتظم في مران المصري قبل مباراة نهضة بركان في الكونفيدرالية

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 11:29 م

استأنف أحمد شوشة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، تدريباته وانتظم في مران الفريق الجماعي اليوم الثلاثاء، استعدادا لخوض مواجهة نهضة بركان ضمن منافسات كأس الكونفيدرالية.

وقد غاب شوشة عن التدريبات لمدة 3 أسابيع بعد إصابته بشد في عضلات البطن السفلي، وخضع اللاعب لفحص طبي  من جانب الجهاز الطبي قبل خوضه التدريبات الجماعية وتحديد الحالة البدنية له، وظهر شوشة أثناء المران بمستوي فني وبدني جيد، كما أشاد الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق العشري به.

ويستعد المصري لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي، في إطار منافسات الكونفيدرالية التي مقرر إقامتها يوم الأحد المقبل علي ستاد السويس في جولة الذهاب في دور ربع النهائي من البطولة

وحرص طارق العشري المدير الفني للمصري على دراسة فريق نهضة بركان بالفيديو لكشف قوة وضعف الفريق المغربي من أجل استغلاها في المباراة.

كما عقد الجهاز الفني للمصري محاضرة فنية للاعبين بقاعة الاجتماعات في فندق الإقامة المستضيف معسكر تدريب مغلق في الإسماعيلية.

استغرقت المحاضرة ساعة ونصف تقريبا ومن خلالها عرض العشري مقتطفات لعدد من مباريات الفريق المنافس بالدوري المغربي، وخاصة في أخر مباراتين أمام كل من حسنية أغادير والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف لكل منهما والمباراة الثانية مع اللتين انتهتا وانتهت بالتعادل السلبي.

تابع مواقعنا