الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صن داونز يخوض أولى تدريباته على “بتروسبورت” قبل موقعة الأهلي في دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 11:12 م

وصل فريق صن داونز الجنوب إلى مطار القاهرة الدولي اليوم الثلاثاء، وذلك استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

خاض فريق صن داونز أولي تدريباته بعد وصوله إلى القاهرة على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

وخصص مسئولو الفريق برنامجا طبيا للاعبين بعد رحلة السفر الطويلة، وتم تقسيم الفريق في التدريبات تقسيمة قوية ولكن لم يشارك فيها كل اللاعبين، طبقا لوجهة نظر الجهاز الفني للفريق.

وقرر سمير عدلي مدير العلاقان الخارجية للنادي الأهلي عقد جلسة صباح غدا الأربعاء مع مسئولي فريق صن داونز لتحديد ملعب لخوض مران الفريق عليه، حيث يقارن الفريق الإفريقي بين ستاد بتروسبورت وستاد السلام بعد معاينة الملعبين.

يسعي سمير عدلي لتوفير كل احتياجات وطلبات الفريق الجنوب الإفريقي، وذلك بعد اتصالات مسئولي فريق صن داونز بأنه ستكون المعاملة بالمثل مع النادي الأهلي في مباراة الإياب في جنوب إفريقيا.

ومن المقرر أن الفريق الجنوب إفريقي يختتم تدريباته يوم الجمعة المقبلة علي ستاد القاهرة الدولي.

ويلتقي الأهلي بفريق صن داونز يوم السبت المقبل علي ملعب القاهرة الدولي في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا وسط 30 ألف مشجع، كما تقام مباراة الإياب في جنوب إفريقيا يوم 7 مارس المقبل.

وصول بعثة صن داونز إلى مطار القاهرة لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وصلت بعثة فريق صن داونز الجنوب إفريقي إلى مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة الأهلي في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، مساء السبت المقبل 29 فبراير الجاري، في ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأعلن النادي الجنوب إفريقي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وصول الفريق صباح اليوم إلى مطار القاهرة قبل أن يتوجه إلى فندق الإقامة للراحة.

وحسب ما أعلنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”؛ فإن مباراة الإياب بين الفريقين ستكون في السابع من مارس المقبل.

تابع مواقعنا