الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيديو جديد لمشاجرة أحمد عز وشقيقة زينة من خارج أسوار الفندق (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 06:08 م

حصل “القاهرة 24″، على فيديو جديد، يوضح تفاصيل مشاجرة شقيقة الفنانة زينة والفنان أحمد عز، خارج إحدي فنادق مدينة العلمين في الساحل الشمالي، والتي أثارت الرأي بسبب النزاع الدائر بينهما.

ويوضح الفيديو الذي تم تصويره من الكاميرات الموجودة أمام الفندق، مغادرة أحمد عز الفندق، لتلحق به شقيقة زينة، وينشب الشجار بينهما.

تفاصيل اعتداء زينة وشقيقتها على أحمد عز فى الساحل

وفي وقت سابق، كان قد حصل “القاهرة 24″، على فيديو خاص يوضح المشاجرة التى نشبت بين الفنان أحمد عز، وشقيقة الفنان زينة، بإحدي فنادق مدينة العلمين في الساحل الشمالي.

ويوضح الفيديو الذي تم تصويره وقت وقوع المشاجرة أن عز كان يجلس بالمطعم الخاص بالفندق علي طاولة بصحبة أحد الأشخاص “شاهد الواقعة”، ويتبادلون حوارا جانبياً يتخلله تلبية عز لرغبات بعض المعجبين للتصوير معه بطريقة السيلفي.

وهو ما لفت انتباه نسرين شقيقة زينة التي اتجهت بصحبة شقيقها إلى مكان جلوس عز، وقامت بضربه بلكمة فى وجهه خلال جلوسه قائلة:”أنا حلفت إني أضربك واشتمك لو شوفتك”، ليقوم عز بسؤالها متعجبا من الاعتداء، ومندهشاً من ذلك،  وعندما كشفت عن شخصيتها نهض عز وتركها واتجه الى أمن الفندق ليقوم بتحرير محضر سب وقذف ضدها.

وقررت محكمة جنح العلمين المنعقدة بمحكمة برج العرب بالإسكندرية برئاسة المستشار أحمد السباعي وأمانة سر محمد أحمد السيد، منذ أيام تأجيل قضية مشاجرة الفنان أحمد عز وشقيقي الفنانة زينة بأحد فنادق الساحل الشمالي، إلى يوم 31 مارس القادم للحكم.

وبعد مشاهدة المحكمة وفريق الدفاع الفيديوهات المصورة في فندق العلميين، والاستماع إلى التسجيل الصوتي عقدت الجلسة اليوم، بحضور فريق الدفاع عن الطرفين أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض عن الفنان أحمد عز، وترافع بالآتي:

أولا التناقض البين الذى يستعصي على المواءمة والتوفيق بين المفتعلة إصابتها والمدعية سبها فى محضر الشرطة عن روايتها للواقعه فى تحقيقات النيابة العامة الذى يؤكد تلفيق الاتهام للمنسوب اليه التهمة.

ثانيا: كيدية الاتهام وتلفيقه واستحالة وقوع الجريمه كما اثبتتها فى الاوراق وانتفاء أركان الجريمتين.

ثالثا:التناقض البين بين الدليل القولى باقوال شهود الإثبات وبين الدليل الفنى الملعون والباطل .

رابعا: بطلان الدليل الفنى التقرير الطبى المرفق بالأوراق لاصطناعه ومخالفته للحقيقه والواقع للكيد والتشهير والانتقام لعدم توافر ختم المستشفى عليه نهائيا ولعدم إثبات رقم تحقيق الشخصية المدعي إصابتها، وكذلك لعدم إثبات تحويلها للمستشفى بالمحضر.

وقد أكد الطبيب الذى أجري التقرير الطبي، أنه قد تقوم المصابة بإحداث تلك الاصابة لنفسها بيدها الأخرى، ودون أن يطلع على تحقيق شخصيتها و يثبتها ودون أن يتأكد أن المرافق لها شخص شرطي من عدمه قائلا: “هو قرر لى إنه مندوب شرطة السياحة”.

كما أنه عند سؤالها بمحضر الشرطه لم تقرر أنها بها إصابات وطلبت توقيع الكشف الطبى عليها ولم يتم سؤالها عن أصابتها ومحدثها.

خامسا:-تناقض أقوال الشهود عن أقوال المجنى عليها عن أقوال الظابط مجرى التحريات فى ألفاظ السباب تناقضا يستعصي على المواءمة ويفترض أحدهم كاذب.

سادسا:-تضارب أقوال شهود الإثبات تضاربا يستعصي على المواءمة والتوفيق وتكذب المجنى عليها لهم كافه عندما أنكرت واقعة الضرب وتكذيب كاميرات المراقبة عين اليقين لما رواه شهود الإثبات.

سابعا:- التعاصر الزمنى بين الكشف الطبى وحدوث الواقعه وارفاق التقرير الطبى واختفاء الشاكيه عقب الواقعه بحجة الصعود مع الأولاد الغرفه وتبريرها تاخيرها فى عمل المحضر أنها جلست خمس ساعات لعمل المحضر ذلك الأمر الذى يؤكد على افتعالها الإصابة.

ثامنا:- القصور البين فى محضر الشرطه بعدم مناظره المجنى عليها بواسطة أنثى وعدم ذكر ما بها من إصابات.

تاسعا: – بطلان تحريات المباحث لمكتبيتها وعدم جديتها وتضارب أقوال مجرى التحريات مع نسرين رضا إسماعيل.

عاشرا:- رفض الدعوى المدنية لانتقاء أركانها وشروطها مجتمعة.

وثبوت واقعة تعدى المتهمة على المجني عليه بالسب والضرب على الوجه بموجب كاميرات المراقبة وكذا سبها له هى وشقيقها بموجب التسجيل الصوتى المرفق بالأوراق وما أكده شهود المجنى عليه ثبوتا يقينيا بكاميرات مراقبة الفندق التى فرغتها والنيابة العامة وحضر عاصم قنديل المحامي بالنقض عن شقيقي زينه ساره ومحمد رضا.

قررت المحكمة إصدار القرار وفقا لما تقدم، وهو تأجيل القضية إلى 31 مارس القادم.

النيابة تأمر بصرف أحمد عز بعد الاستماع لأقواله في واقعة مشاجرته مع زينة بالساحل

النيابة تأمر بتفريغ كاميرات مشاجرة عز وزينة بفندق العلمين

النيابة تستمع لأقوال أحمد عز فى واقعة ضربه بالقلم من شقيقة زينة

 

تابع مواقعنا