الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يتجاهل حالة الحداد على مبارك ويرقص على أغنية “أنا جدع” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 10:30 م

قرر الفنان محمد رمضان، خلال الفترة الأخيرة أن يظل مادة لإثارة الجدل حولها، فبعد أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر الذي تسبب في إيقافه عن العمل مدى الحياة، ثم تصريحاته الأخيرة مع الإعلامي وائل الإبراشي حول الهضبة عمرو دياب ومحاميه أشرف عبد العزيز، تجاهل وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وقيام الدولة بإعلان حالة الحداد، والتي دفعت الهضبة عمرو دياب لتأجيل حفله احتراما لحالة الحداد.

محمد رمضان يرقص على أغنية أنا جدع
محمد رمضان يرقص على أغنية أنا جدع

ونشر الفنان محمد رمضان، فيديو من أغنية المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة “أنا جدع”، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، وهو يرقص عليها: “أنا جدع أنا جدع”.

 

View this post on Instagram

 

Shob #mango ? S???N #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan ?? (@mohamedramadanws) on Feb 25, 2020 at 11:59am PST

ونعى عدد كبير من نجوم الفن، الرئيس محمد حسني مبارك، والذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز الـ91 عامًا، وذلك عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأعلنت رئاسة الجمهورية حالة الحداد العام في البلاد لمدة 3 أيام؛ حدادًا على الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية اليوم.

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان لها: “إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام؛ حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسني مبارك، وذلك اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 26 فبراير 2020”.

المحامي أشرف عبد العزيز يتصدر تريند “تويتر” بعد رده على محمد رمضان 

أشرف عبد العزيز يرد على تصريحات محمد رمضان مع وائل الإبراشى بشأن محامى المطرب الشهير (بيان)

حسام حبيب ناعيا حسني مبارك: “أشعر بانكسار ظهري وحزن لم أكن أتخيله”

تابع مواقعنا