الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 02:18 م

يقدم لكم “القاهرة 24” مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث ويحتضن ملعب سان باولو مباراة نابولي الإيطالي وبرشلونة الإسباني، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ومن خلال موقعنا نعرض لكم رابط مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي اون لاين.

مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر اليوم بدون تقطيع

وسيعلق علي محمد علي، على اللقاء الذي سيتم إذاعته على قناتي بي إن سبورتس 1 وبي إن سبورتس 4k.

وبعتبر هذا اللقاء هو الخامس بين الفريقين حيث التقيا 4 مرات من قبل، برشلونة نجح في الفوز في 3 مباريات، وانتصر نابولي في لقاء وحيد.

وكانت آخر مواجهة بينهما تعود إلى استعدادات الفريقين للموسم الجديد، وفاز برشلونة على نابولي برباعية دون رد عن طريق لويس سواريز “هاتريك” بالإضافة إلى أنطوان جريزمان.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد نابولي مباشر

وتأهل برشلونة الإسباني إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد تصدره للمجموعة السادسة برصيد 14 نقطة، عقب الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاءين، وسجل خلالها 9 أهداف واستقبلت شباكه 4 فقط، متفوقًا على بوروسيا دورتموند الألماني الذي حل ثانيًا بـ10 نقاط.

وصعد منافسه في دور الـ16، نابولي الإيطالي بعد أن حل وصيفًا في المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، ونجح في عدم تلقيه أي هزيمة خلال المباريات الـ6 التي خاضها، وسجل 11 هدف، ولم تهتز شباكه سوى 4 مرات فقط، وهي أقل من التي استقبلها ليفربول متصدر المجموعة بـ12 تقطة، وبفارق 4 أهداف.

وشهدت القائمة التي أعلنها جينارو جاتوزو مدرب ناولي الإيطالي مساء أمس الثلاثاء والتي ضمت 21 لاعبًا لمواجتجة برشلونة  وجود مفاجآت بغياب المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي بالإضافة إلى المهاجم الإسباني فيرناندو لورينتي.

وضمت القائمة 21 لاعبًا وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: ميريت، أوسبينا، كارنيزيس

خط الدفاع: ماريو روي، دي لورينزو، مانولاس، هيساج، لوبرتو، ماكسيموفيتش

خط الوسط: فابيان رويز، ألان، ديمي، إلماس، زيلينسكي، لوبوتكا

خط الهجوم: ميرتينز، كاليخون، إنسيني، بوليتانو، لوزانو، ميليك.

وفي المقابل وصل برشلونة إلى إيطاليا مساء أمس الإثنين لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

ورحب نادي نابولي، بالأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة فريق برشلونة لحظة دخوله ملعب سان باولو ونشر فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”معلقًا عليها: “مرحبًا بك ليو في معبد دييجو مارادونا، مرحبًا بك في سان باولو”.

وكشف كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة الإسباني عن قائمة الفريق قبل مواجهة نابولي الإيطالي، والتي شهدت تواجد مارتن برايثوايت الذي انضم حديثًا إلى صفوفه رغم عدم قيده في قائمة دوري أبطال أوروبا.

وغاب سيرجي روبرتو عن برشلونة بعد إعلان النادي الكتالوني غيابه عن الملاعب لمدةتتراوح من 3 أسابيع إلى 4 بسبب إصابته في وتر عضلة الفخذ الأيمن.

وجاءت قامئة برشلونة لمباراة نابولي والتي ضمت 20 لاعبًا كالتالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، نيتو، إنياكي بينيا

خط الدفاع: نيلسون سيميدو، صامويل أومتيتي، جيرار بيكيه، لينجلينت، أراخو، جونيور فيربو، أكيمي

خط الوسط: بوسكيتس، أرتورو فيدال، إيفان راكيتيتش، فرينكي دى يونج، ريكي بويج، أرثور ميلو

خط الهجوم: أليكس كويادو، ليونيل ميسي، أنسو فاتي، أنطوان جريزمان

تابع مواقعنا