الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر قرار مجلس الوزراء الخاص بحالة الحداد العام لوفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك (مستند)2020

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 06:39 م

أرسلت الأمانة العامة لمجلس الوزراء منشورا إلى الجهات المختصة والهيئات في كافة محافظات الجمهورية، بشأن إعلان حالة الحداد العام لوفاة رئيس الجمهورية الأسبق، محمد حسني مبارك.

وجاء نصه كالتالي: منشور دوري بشأن إعلان حالة الحداد لجمهورية مصر العربية، سيتم إعلان الحداد العام لجمهورية مصر العربية لوفاة السيد محمد حسني السيد مبارك رئيس جمهورية مصر العربية الأسبق.

وتنكس الأعلام حيث تُخفض لنصف ارتفاع الساري لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من يوم الأربعاء الموفق 26 فبراير20 20 وحتى غروب شمس يوم الجمعة الموافق 28 فبراير 2020، واتخاذ اللازم حيال تنفيذ هذا المنشور.

منشور الأمانة العامة لمجلس الوزراء
منشور الأمانة العامة لمجلس الوزراء

وتوفى صباح اليوم الثلاثاء 25-2-2020 الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك عن عمر يناهز الـ91 عامًا بعد صراع مع المرض، وقد غرد عدد من زعماء وقادة عرب ينعون الرئيس مبارك.

وتقدم أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، بنعي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، حيث قام بإرسال التعازي للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وغرد سعد الحريري، رئيس وزراء لبنان الأسبق، على حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” ناعيا الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، قائلا: “أحر التعازي القلبية للقيادة المصرية ولعائلة الفقيد الكبير، برحيل مبارك تنطوي حقبة من تاريخ مصر والأمة العربية حفلت بالإنجازات والإخفاقات على حد سواء، وتركت بصمات من التطور والحداثة في مختلف المجالات، مبارك كان صديقا وفيا للبنان وعلامة مضيئة من علامات التضامن العربي”.

هكذا نعى زعماء العرب الرئيس الأسبق حسني مبارك

تابع مواقعنا