الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزارة الثقافة تعلن تعليق أنشطتها 3 أيام حدادًا على وفاة مبارك

القاهرة 24
ثقافة
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 05:19 م

نظرا لحالة الحداد التى أعلنتها الدولة لرحيل الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، قررت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة تعليق كافة الأنشطة الثقافية والفنية لجميع القطاعات وتنكيس الأعلام لمدة ثلاثة أيام، اعتبارا من غدا الأربعاء 26 فبراير وحتى غروب شمس الجمعة 28 فبراير.

وكانت رئاسة الجمهورية أعلنت حالة الحداد العام في البلاد لمدة 3 أيام؛ حدادًا على الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية اليوم.

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان لها: “إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام؛ حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسني مبارك، وذلك اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 26 فبراير 2020”.

وتوفي الرئيس محمد حسني مبارك، صباح اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز الـ91 عامًا، حيث ولد مبارك في الرابع من مايو عام 1928 في قرية كفر المصيلحة في محافظة المنوفية، بمنطقة الدلتا شمال القاهرة، و بعد انتهائه من تعليمه الثانوي، التحق بالأكاديمية العسكرية و تخرج فيها بشهادة البكالوريوس في العلوم الحربية. و في عام 1950 م، التحق بكلية سلاح الطيران وتصدّر دفعته بشهادة البكالوريوس بعلوم الطيران.

موعد ومكان عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك.. تعرف على التفاصيل

أحرجته معالي زايد وسخر من بطل سر طاقية الإخفاء.. مواقف جمعت حسني مبارك بالفنانين (فيديو)

تابع مواقعنا