الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم برايس دالاس وسام نيل.. النجوم يروجون للجزء الجديد من “Jurassic World Dominion”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 26/فبراير/2020 - 06:27 م

روجت الممثلة الأجنبية لورا درين، للجزء الجديد من فيلمها “Jurassic World Dominion”، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

ويعد اليوم هو الأول في التصوير، وتفاعل عدد من النجوم والجماهير المحبين لأجزاء الفيلم السابقة مع الصورة، وأبرزهم جورجا سميث، تيد جيبسون، كرستيا سميث، غويندولين كريستي، وغيرهم من النجوم الذين عبروا عن انتظارهم لطرح الفيلم.

 

View this post on Instagram

 

Shall we? #JurassicWorldDominion

A post shared by @ lauradern on Feb 25, 2020 at 7:29pm PST

ونشرت أيضًا النجمة برايس دالاس هوارد بطلة الفيلم، عبر صفحتها على تويتر، الصورة ذاتها للاحتفال ببداية التصوير، وعلقت على الصورة قائلًة: “نحن نبدأ، مرحبًا بكم في عالم الجوارسكي”.

وروج للفيلم أيضًا النجم الأجنبي كولين تريفورو، ونشر الصورة ذاتها عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”، واكتفي في تعليقه على الصورة بكتابة “اليوم الأول”.

وأيضًا النجم العالمي سام نيل، روج للفيلم عبر حسابه بـ “تويتر”، من خلال نشره للصورة ذاتها وعلق عليها قائلًا: “ها نحن نبدأ.. اليوم الأول في التصوير”.

فيلم “Jurassic World” عُرض الجزء الأول منه في 2015، ونال إعجاب العديد من الجماهير، وحصل على عدد من الجوائز، وهذا لأنه فيلمًا خياليًا وتلك النوعية تجذب انتباه الجماهير وخاصة الشباب، حيث دارت أحداثه في حديقة الجوارسكي الذي يتم فيها تربية الديناصورات، وكان الجزء الأول من الفيلم من تأليف كولين تريفورو، وديريك كونولي، ومن إخراج كولين تريفورو.

أما الجزء الثني فكان عرضه الأول في الشرق الأوسط عام 2018، وكانت قصة الفيلم تكملة لقصة الجزء الأول، التي دارت في حديقة الجواريسكي، حيث أن تلك الحديقة تدمرت في الجزء الأول بعد البركان الذي ثار، وكانت مهمة بطلي الفيلم أوين -كريس برات-، وكلير -برايس دالاس هوارد-، هو إنقاذ الديناصورات الباقية، وهو من تأليف ديريك كونولي وكولين تريفورو، ومن إخراج جيه. أيه. بايونا.

تابع مواقعنا