• بحث عن
  • أخبار المشاهير اليوم الأربعاء 26-2-2020.. حسام حبيب يفكر في اعتزال الغناء بسبب شيرين

    سهر عوض

    ينتظر عدد كبير من الجمهور، معرفة أخبار المشاهير على المستوى العالمي والدولي والمحلي، لأنها تشكل اهتمامًا أساسيًا لهم في يومهما، والتي تتلخص في ماهي الأنشطة التي يقوم بها هؤلاء، والفعاليات التي يشاركون فيها، بالإضافة إلى التصريحات التي يدلون بها، ومن الممكن أن تتسبب في إثارة جدل واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

    أخبار المشاهير اليوم الأربعاء 26-2-2020.. خلال السطور التالية 

    حسام حبيب

     

    عبر المطرب حسام حبيب عن استياءه الشديد، من الشائعات التي تلاحقه منذ زواجه من زوجته النجمة شيرين عبد الوهاب، ولعل أبرزهم شائعة حملها الأخيرة، التي لاحقتها بعد حفلها في الكويت، وذلك في تصريحات صحفية.

    شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
    شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

    كما كشف حبيب عن تفكيره في الاعتزال وترك الفن، وحتى يعيش حياة طبيعية مع زوجته دون تدخل أخد، لأن هذا المجال يجعل الجميع يتدخل في حياة الآخرين بدون وجه حق.

    شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
    شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

    وأكد حسام أنه يشعر بالضيق من الانتقادات اللاذعة التي تلاحق زوجته شيرين عبد الوهاب بعد كل حفل تحييه، وتصرح ببعض التصريحات والتي تجعل الجمهور يهاجمها.

     

    عبدالله بوشهري

     

    عاد الفنان الإيراني عبد الله بوشهري، إلى دولة الكويت حيث كان قادمًا من إيران، والتي ظهر فيها إصابات بڤيروس كورونا، فهو يخضع حاليًا للحجر الصحي، في أحد الفنادق الكويتية، للتأكد من عدم إصابته بهذ الڤيروس.

    عبدالله بوشهري
    عبدالله بوشهري

    وجاء ذلك بالرغم على أن هناك حظر مفروض على الإيرانين من دخول البلاد، ولكن الجمهور طالب بدخول الفنان للكويت، بسبب زوجته الكويتية التي تتواجد بها، مؤكدين على أنه سيجلس لمدة أسبوعين حتى يطمئن على سلامته.

     

    شيرين عبد الوهاب

     

    ردت النجمة شيرين عبد الوهاب، على شائعات حملها الأخيرة، والتي لاحقتها بعد حفلها بجامعة الشرق الأوسط الأمريكية بالكويت، عندما ظهرت بفستان واسع أظهر بطنها منفوخة فتوقع البعض أن ذلك نتيجة للحمل.

    وقالت شيرين في تصريحات لـMbc trending بعد حفلها صمن فعاليات مهرجان الفجيرة بالإمارات، إنها تتمنى الحمل من زوجها حسام حبيب، لأنها تحبه حبًا شديدًا، مؤكدة على أنها عندما تعرف هذا الخبر، سوف تعلن على الفور ذلك الأمر خلال يوميان.

    وأما عن مواقف شيرين الرومانسية مع زوجها، فأكدت شيرين أنها تتعامل هي وزوجها بعفوية، كما تميل إلى اللون الغربي أكثر من الشرقي، لأنهم لا يعلقون على شيء ويعيشون بطبيعة دون النظر لانتقادات الجمهور.

     

    كما عبرت النجمة عن سعادتها الشديدة، بالنجاح الذي وصلت إليه منذ  بداية مشوارها الفني وحتى الآن، مضيفة: “أنا لما بغيب، بغيب وبرجع بحاجة كويسة تليق بالجمهور.

     

    كما كشفت شيرين عن تحضيراتها لفيلم سينمائي موسيقي، بالإضافة إلى غنائها للمرة الثانية تتر مسلسل لبناني، والذي يقوم ببطولته النجمين قصي خولي ونادين نسيب نجيم، بعدما شاركت العام الماضي ٢٠١٩ معهم في غناء تتر مسلسلهم “خمسة ونص”.

    َ

    مريم اوزرلي

     

    خطفت النجمة التركية مريم أوزرلي والمعروفة بالعالم العربي بـ”السلطانة هيام” أنظار محبيها، بعدما ظهرت بإطلالة جذابة.

    مريم اوزرلي
    مريم اوزرلي

    وارتدت أوزرلي فستان أسود مكشوف الصدر وبالدونتيل، ومن تصميم التونسية سرايا الجزيري، حيث نشرت هذه الصورة على حسابها الشخصي بـ”انستجرام”، والتي كانت ضمن فعاليات مهرجان برلين للسينما بدورته الِ ٧٠.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق