• بحث عن
  • اتحاد الكرة يعلن موعد انطلاق مباريات الدور الثاني من الدوري (صور)

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    789936
    المتعافون
    166739
    الوفيات
    38103

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    656
    المتعافون
    150
    الوفيات
    41

    أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، انطلاق مباريات الدور الثاني- الأسبوع الـ18- اعتبارًا من يوم 9 مارس المقبل.

    وحددت مواعيد مباريات الإسبوعين الـ19 و20 على النحو المرفق، فيما تعلن بقية مواعيد الأسابيع اللاحقة على ضوء موقف الأندية المصرية في البطولات الإفريقية.

    كما حددت المسابقات يوم 5 مارس لإقامة مباراة طلائع الجيش وإنبي مقدمًا من الأسبوع 19 حتى لا يتعرض إنبي لضغط المباريات، وقد تحدد لمباراته المؤجلة مع الأهلي يوم 14 مارس.

    جدول مباريات الدول الثاني من الدوري
    جدول مباريات الدول الثاني من الدوري
    جدول مباريات الدول الثاني من الدوري
    جدول مباريات الدول الثاني من الدوري

    جدول ترتيب الدوري المصري بعد انسحاب الزمالك

    يرصد لكم “القاهرة 24” ترتيب الدوري المصري اليوم بعد انسحاب الزمالك من مواجهة الدوري في اللقاء المؤجل من الأسبوع  الرابع للبطولة المحلية.

    وعزز الأهلي صدارته  في ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة طبقا للوائح الاتحاد التي تعتبر المارد الأحمر فائزا بعد انسحاب الزمالك من اللقاء.

    بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني من ترتيب الدوري المصري برصيد 31 تقطة بعدما بعد خوضه 16 مواجهة من البطولة المحلية.

    فيما احتل المقاولون العرب وصافة الدوري برصيد 32 نقطة بعد خسارته الأخيرة أمام بيراميدز بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذى جمع بينهما بينما ارتفع رصيد الأخير عند النقطة 29 نقطة في المركز الرابع.

    كما جاء الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 27 نقطة بعد خسارته أمام أسوان بهدف دون رد بينما رفع زهرة الجنوب رصيده من النقاط إلى 18 نقطة في المركز الثالث عشر.

    أما سموحة فقد احتل المركز السادس برصيد 24 نقطة بعد فوزه الأخير على نظيره إف سي مصر بهدف دون رد، بينما تجمد رصيد الأخير عند النقطة 11 في المركز الثامن عشر ضمن جدول ترتيب البطولة المحلية.

    وتواجد فريق إنبي في المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة بعد تعادله الأخير أمام طنطا سلبيا دون أهداف بينما جاء أولاد السيد البدوري في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

    فيما احتل فريق الإنتاج الحربي المركز الثامن برصيد 23 نقطة بعد تعادله الأخير أمام مصر المقاصة بهدف لكل فريق الذي رفع رصيد الفريق الفيومي إلى النقطة 14 في المركز السادس عشر.

    كما جاء الإسماعيلي في المركز التاسع من الترتيب برصيد 21 نقطة بعد خسارته الأخيرة على يد الزمالك بهدفين دون رد.

    بينما جاء المصري في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بعد خسارته الأخيرة أمام الأهلي متصدر الترتيب برصيد 20 نقطة بثلاثية دون رد.

    وتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة بعد تعادله الأخير أمام الجونة بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد الأخير بنفس عدد النقاط في المركز الثاني عشر.

    وجاء أسوان في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة بعد فوزه على الاتحاد السكندري بهدف دون رد.

    واحتل طلائع الجيش المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة بعد خسارته الأخيرة أمام الأهلي بثلاثية دون رد.

    جدول ترتيب الدوري المصري بعد انسحاب الزمالك
    جدول ترتيب الدوري المصري بعد انسحاب الزمالك

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق