• بحث عن
  • تعرف على نقاط القوة والضعف في فريق صن داونز قبل مواجهة الأهلي

    محمد ناصر

    تترقب جماهير النادي الأهلي واحدة من أهم مباريات فريقه خلال هذا الموسم، حيث مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي على استاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    ووصل فريق صن داونز مساء أمس إلى مطار القاهرة من أجل رفع حالة التركيز والدخول في أجواء اللقاء مبكرا، حيث يسعى الفريق الجنوب إفريقي لتخطي عقبه النادي الأهلي.

    وضربت فريق صن داونز عدة إصابات مؤثرة قبل لقاء السبت، حيث سيغيب عنه مورينا الجناح الأيمن بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها خلال مباراة سوبر سبورت بالدوري المحلي.

    ويعد مورينا واحدا من أهم الأوراق التي يعتمد عليها موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز، حيث يمتلك مورينا سلاحي السرعة والعرضيات النموذجية.

    الأهلي وصن داونز
    أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم

    ويمتلك فريق صن داونز بعض المفاتيح القوية من أجل استخدمها أمام الأهلي خلال مواجهة السبت، نرصد لكم عبر السطور التالية:-

    ١- العرضيات داخل منطقة الجزاء

    سلاح فتاك يتم الاعتماد عليه من قبل لاعبي صن داونز، حيث السرعة التي يعتمد عليها الطرفين في الناحية اليمني واليسري، في ظل القوة الهجومية التي يتمتع بها الفريق الجنوب إفريقي، حيث يلعب المباراة بمهاجمين في الأمام.

    ٢- ضربات الرأس

    واحدة من أهم النقاط التي يعتمد عليها فريق صن داونز من أجل تسجيل الأهداف، حيث يمتلك مدافعين ومهاجمين ذو ضربات رأس نموذجية، بجانب بعض الأهداف التي سجلها الفريق في مبارياته الأخيرة كانت من ضربات الرأس عن طريق مدافعه الخطير ماديشا الذي يرتدي القميص رقم٢.

    ٣- التسديدات

    عنصر التسديدات يلجأ له لاعبو صن داونز في حالة التكتلات الدفاعية للاعبي الفريق المنافس، حيث يمتلكون تسديدات قوية من خارج منطقة الجزاء، وسجلوا أهداف بهذه الطريقة في أكثر من مباراة.

    ٤- الانفلات الدفاعي

    واحد من أهم نقاط الضعف التي فشل المدير الفني للفريق الجنوب إفريقي في معالجتهما، حيث من السهل اختراق دفاع صن داونز وتسجيل أهداف، بجانب المساحات التي تكون في ظهر المدافعين خلال تمركزهم داخل الملعب.

    اقرأ أيضا:

    “تذكرتي” تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق