• بحث عن
  • توقيت مشاهدة مسلسل الأخ الكبير الحلقة 40.. اتهام محمد رجب بقتل عبير صبري (صور)

    منى محمد

    توقيت مشاهدة مسلسل الأخ الكبير الحلقة 40 في قوائم البحث جوجل، وذلك بعدما تم اتهام محمد رجب في قتل عبير صبري خلال أحداث الحلقة 39، مما زاد مش شغف الجمهور لمعرفة تفاصيل وأحداث الحلقة 40 خاصة في ظل تصاعد الأحداث بشكل مثير ومشوق، جعل العمل بشكل شبة يومي في قوائم البحث ما بين البحث عن الحلقات الجديدة، لمعرفة مصير جميع الشخصيات داخل أحداث العمل، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر القنوات الفضائية.

    توقيت مشاهدة مسلسل الأخ الكبير الحلقة 40 في قوائم البحث جوجل

     

    ويتم مشاهدة مسلسل الأخ الكبير عبر شاشات القنوات الفضائية في الساعة 8 مساء عبر قناة الـcbc، كما يكون توقيت عادة الحلقة عبر القناة ذاتها في اليوم التالي في تمام الساعة 11 صباحًا، يعرض المسلسل بشكل أسبوعي من السبت إلى الأربعاء.

    أبرز أحداث الحلقة 39 من مسلسل الأخ الكبير

    ونظرا لتصاعد الأحداث بشكل مثير ومشوق بدرجة كبيرة، أثار غريزة الفضول لدى المشاهدين، مما دفعهم بشكل كبير للبحث عن الحلقة الـ40، حيث شهدت أحداث الحلقة 39 العديد من الأحداث المثيرة.

    والتي نعرضها خلال السطور التالية خلال نقاط ترصد أبرز أحداث الحلقة 39 من مسلسل الأخ الكبير:

    1_ لم يتمالك حربي أعصابه بعد سماع خبر وفاة عبير، وازداد حرقته عندما علم أنها دُفنت دون رؤيتها للمرة الأخيرة، ودون وداع، وتهاطلت عليه ذكرايته مع زوجته كالأمطار، وبكى بحرقة على فقدها.

    حربي يبكي بحرقة بعد وفاة عبير
    حربي يبكي بحرقة بعد وفاة عبير

    2_ رغم كل الظروف الصعبة اتي يعاني منها، قرر حربي الذهاب إلى قبر عبير، ليقرأ لها الفاتحة، ويشعر بقربه منها، وصاحبه جمال -محسن منصور- الذي حرص على محاولة التخفيف عنه.

    مسلسل الأخ الكبير..ذهاب حربي لقبر عبير
    مسلسل الأخ الكبير..ذهاب حربي لقبر عبير

    3_ أما نور -آيتن عامر- فهي تشعر بالأسف تجاه حربي الذي ماتت زوجته، وخافت عندما أخبرها صابر -محمد عز- أن حربي ذهب لقبر عبير، حيث خشت أن تجده الشرطة.

    مسلسل الأخ الكبير..نور باكية على مأساة حربي
    مسلسل الأخ الكبير..نور باكية على مأساة حربي

    4_ أمرت الشرطة بإحضار سعاد للتحقيق في قضية قتل سوزي -عبير صبري- لأنهم يشكوا في حربي، التي تسكن في منطقة حربي، اتلي ذهبت وقالت عن حربي كلام كذب، وكان كلامها يوحي بأنه أراد أذية مدام سوزي أثناء زيارته لها.

    مسلسل الأخ الكبير..التحقيق مع سعاد
    مسلسل الأخ الكبير..التحقيق مع سعاد

    5_عاتب الضابط سمير المصري -إسماعيل شرف-، الضابط خالد -عمرو رجب-، لعدم تمكنه من إلقاء القبض على حربي حتى تلك اللحظة، حيث يظن سمير أنه من يرتكب الجرائم.

    6_مازال الضابط خالد يشعر أن هناك خطاء ما في طريقة ارتكاب حربي للجرائم، بل وتوقيت ارتكاب تلك الجرائم، ويظن أن هناك من يحركه أو من يورطه بتلك الجرائم، ولكنه عزم على العثور عليه.

    7_ذهب الضابط خالد ومعه صديقه الضابط الأخر الذي يجسد دوره حمادة بركات، الذان تفاجأ بموت عبير زوجة حربي، وأخبرتهم سونة -زينة منصور- أنهم غادروا المنطقة وسافروا إلى بلادهم.

    توقيت مشاهدة مسلسل الأخ الكبير الحلقة
    توقيت مشاهدة مسلسل الأخ الكبير الحلقة

    8_ صُدم الضابط عن سماعه خبر وفاة عبير، ولكن زاد إصراره هعلى إيجاد حربي، وقرر أن يسافر له البلدة التي يسكنوا فيها خارج القاهرة.

    9_ جلس حربي مع صباح شقيقته وابيه، ولاعب ابنته الصغرى صفية التي لم يستمتع بولادتها ووقع في العديد من المشكلات بدأت بقتل صفية شقيقته، طلبت منه شقيقته صباح ألا يتركهم مرة أخرى.

    توقيت مشاهدة مسلسل الأخ الكبير الحلقة
    توقيت مشاهدة مسلسل الأخ الكبير الحلقة

    10_ جاء جمال مسرعًأ لبيت حربي ليخبره أن الشرطة تبحث عنه في كل مكان، والسبب هو اتهامه في قتل سوزي، وصُدم حربي عندما عرف أنه متهم في تلك القضية.

    وتودر أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول حياة الشاب الذي يدعى حربي أبو رجيلة، فهو محبوب من أفراد أسرته وحارته، وكان يحمل البيت ومشاكل اختيه على عاتقه ححتى يأتي اليوم الذي تُقتل فيه شقيقته صفية التي طالما تعلق بها، وبعد موتها اتُهم في قتلها، وتوالى عليه المصائب بعد ذلك واحدة تلو الأخرى.

    يشارك في “الأخ الكبير” العديد من النجوم وأبرزهم محمد رجب، راندا البحيري، عبير صبري، أشرف زكي، إيهاب فهمي، هاجر أحمد، محمد عز، أحمد حلاوة، محمد رجب، عمرو رجب، دينا فؤاد، وفاء سالم، زينة منصور، حمادة بركات، عمرو رجب، وغيرهم وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج إسماعيل فاروق، ومخرج منفذ شريف المليجي.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق