• بحث عن
  • جمال مبارك يحمل جثمان الرئيس الأسبق ويتقدم جنازته بمسجد المشير طنطاوي (صور)

    تقدم جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، جنازة والده الراحل حسني مبارك، والذي رحل عن عالمنا صباح أمس الثلاثاء.

    وحرص جمال على حمل جثمان والده بنفسه مع رجال القوات المسلحة، وسط عدد من هتافات المواطنين، “لا إله إلا الله حسني مبارك حبيب الله”.

    جمال مبارك يتقدم جنازة محمد حسني مبارك Untitled

    وفي أول ظهور لهما، سادت علامات الحزن على وجوه كل من نجلي الرئيس، فضلًا على حالة الحزن الشديدة التي سيطرت على والدتهما سوزان مبارك.

    وصول عبد الفتاح السيسي لمسجد المشير لأداء صلاة الجنازة على محمد حسني مبارك

    وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة لمسجد المشير طنطاوي، في التجمع الخامس، لحضور صلاة الجنازة، وتقدم الجنازة العسكرية للرئيس الراحل محمد حسني مبارك.

    وكانت سوزان مبارك قد تلقت العزاء في وفاة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، قبل صلاة الجنازة المقررة بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

    ووصل رجل الأعمال محمد أبو العينين وليلي أبو هشيمة لمسجد المشير طنطاوي، للمشاركة في مراسم تشيع جثمان الرئيس الأسبق مبارك.

    شاهد صدمة علاء وجمال مبارك أثناء تشييع جثمان الرئيس الأسبق من مسجد المشير

     

    وطالبت أسرة الرئيس الأسبق، سوزان وجمال، بمرافقة جثمان مبارك في الطائرة للمقابر.

    وصباح اليوم الأربعاء، حرص العديد من محبي الرئيس الأسبق، على التوافد إلى مسجد المشير، ليلقوا النظرة الأخيرة على الرئيس الأسبق.

    فيما رفع المتواجدين بمحيط المسجد، العديد من اللافتات التي ينعون من خلالها مبارك، معربين عن اسفهم الشديد لفقدان البطل الذي حمى مصر وشعبها، (حسب لافتاتهم).

    وتنطلق الجنازة العسكرية صباح اليوم الأربعاء للرئيس الراحل، حيث أكدت القوات المسلحة أنه ابن من أبناء المؤسسة العسكرية، وأنه بطل من أبطال حرب أكتوبر.

    حيث يشهد محيط مسجد المشير طناوي، إجراءات أمنية محكمة، استعدادًا لإقامة جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

    وكانت قوات الشرطة العسكرية، قد استلمت مقابر أرض الجولف في منطقة مصر الجديدة، وذلك تمهيدًا لتشييع جنازة الرئيس الأسبق حسني مبارك اليوم الأربعاء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق