• بحث عن
  • خبير لوائح: “اتحاد الكرة جامل الزمالك في عقوبة الانسحاب وفصل اللائحة على مزاجه”

    ياسمين حسين

    قرر الاتحاد المصري لكرة القدم خصم 3 نقاط من رصيد نادي الزمالك في نهاية الموسم الحالي من الدوري، مع اعتماد فوز الأهلي بهدفين دون رد، على خلفية انسحاب الفارس الأبيض من مواجهة القمة في الدوري، إلى جانب تغريمه 200 ألف جنيه.

    وقال محمد بيومي، خبير اللوائح والقوانين الرياضية، في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، إن المادة التي استند إليها اتحاد الكرة في عقوبته على الزمالك ملتبسة بشكل كبير وغير واضحة.

    وتابع: “المادة تشير إلى خصم 6 نقاط بينما في توضيحها الذي أشار إليه الاتحاد تقرر بخصم 3 نقاط فقط”.

    واستكمل: “اتحاد الكرة فصل اللائحة على مزاجه وخرج بعقوبة مجاملة للقلعة البيضاء”.

    وأردف: “في واقعة مواجهة مصر المقاصة التي انسحب منها الزمالك تم خصم 6 نقاط من رصيده في نهاية الموسم إلى جانب اعتباره مهزومًا في نفس اللقاء ومن المنطقي أن يحدث هذا في الموقف الحالي”.

    الزمالك يجهز بيان ناري للرد على قرار اتحاد الكرة بشأن مباراة القمة

    وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن قراره النهائي بشأن نتيجة مواجهة الأهلي امام الزمالك التي انسحب منها الأخير ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري.

    وقرر اتحاد الكرة اعتبار الزمالك مهزوما بثنائية نظيفة إلى جانب خصم 3 نقاط من رصيد الفارس الأبيض مع نهاية الموسم وإعادة ترتيب جدول الدوري على ذلك.

    وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ “القاهرة 24”، إن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء يجهز بيانًا ناريًا للرد على قرار اتحاد الكرة.

    وتابع المصدر: ”سبق وأعلن الزمالك موقفه من المباراة نظرا للظروف القهرية التي تعرض إليها فريقه خلال اللقاء وأثبت ما حدث في محاضر رسمية”.

    واستكمل: ” قرار الاتحاد بتأجيل 3 مباريات في دوري القسم الثاني يؤكد على الظروف القهرية التي شهدها اليوم فكيف لاتحاد الكرة أن يخصم نقاط اللقاء من الفريق”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق