الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دموع يسرا وإلهام شاهين في جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 26/فبراير/2020 - 08:03 م

حرص اليوم كل من الفنانتين إلهام شاهين ويسرا على حضور جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك والتي شيعت ظهرًا من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، في جنازة عسكرية مهيبة حضرها كبار رجال الدولة وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي والقائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب وبعض الوفود من الدول العربية.

وسيطر الحزن على يسرا وإلهام شاهين أثناء تقديم واجب العزاء، لنجلي مبارك علاء وجمال، حيث لم يتمالكا دموعهما، وذلك للحب الكبير الذي يكنوه للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك والذي كان يعطي أهتمامًا خاصًا بهم، حسب قولهم في تصريحات صحفية، خاصة وأنه أجتمع بوفد منهم حضرته النجمة يسرا قبل تنحيه في 2010 عقب ثورة الخامس والعشرين من يناير.

يسرا وإلهام شاهين في جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك
يسرا وإلهام شاهين في جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

وشيع الجثمان إلى مثواه الأخير على متن طائرة عسكرية، وطلبت أسرته مرافقته داخل الطائرة إلى المقابر، وانطلقت الجنازة العسكرية صباح اليوم الأربعاء للرئيس الراحل، حيث أكدت القوات المسلحة أنه ابنا من أبناء المؤسسة العسكرية، وأنه بطل من أبطال حرب أكتوبر.

حيث شهد محيط مسجد المشير طنطاوي، إجراءات أمنية محكمة، استعدادًا لإقامة جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وكانت قوات الشرطة العسكرية، قد تسلمت مقابر أرض الجولف في منطقة مصر الجديدة، وذلك تمهيدًا لتشييع جنازة الرئيس الأسبق حسني مبارك اليوم الأربعاء.

تابع مواقعنا