• بحث عن
  • شوبير يحذر من مشاركة رمضان صبحي أمام صن داونز

    خالد رضا

    قال الإعلامي أحمد شوبير إن رمضان صبحي، نجم النادي الأهلي، أصبح جاهزًا من الناحية الطبية لخوض المباريات مع فريقه بعد غيابه عن المباريات منذ ديسمبر الماضي.

    وحذر شوبير، في برنامجه الإذاعي “مع شوبير”، من الدفع برمضان صبحي في مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشددا على أن اللاعب يحتاج إلى بعض الوقت ليكون جاهزا فنيا.

    يذكر أن رمضان صبحي لم يشارك في المباريات منذ منتصف ديسمبر الماضي بعد إصابته بمزق في العضلة الضامة خلال أحد التدريبات، وأعلن النادي الأهلي قبل مباراة الهلال السوداني بختام مجموعات دوري الأبطال، جاهزية اللاعب للقاء، إلا أنه شعر ببعض الآلام مجددا ليواصل الغياب حتى الآن.

    حجز تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

    أعلن موقع “تذكرتي” فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا منذ يوم الجمعة الماضي، وقاربت تذاكر المباراة على النفاد.

    ويحل فريق صن داونز الجنوب إفريقي ضيفًا على الأهلي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل، 29 فبراير على ستاد القاهرة.

    وصول بعثة صن داونز إلى مطار القاهرة لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

    وصلت بعثة فريق صن داونز الجنوب إفريقي إلى مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة الأهلي في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

    ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، مساء السبت المقبل 29 فبراير الجاري، في ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق