الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحيفة “الشورى” تواصل انفراداتها الصحفية وتنشر موضوعات متنوعة في مختلف المجالات

الأربعاء 26/فبراير/2020 - 10:08 م

يتضمن العدد الجديد من جريدة “الشورى”، التي يرأس مجلس أمنائها والعضو المنتدب الإعلامي محمد فودة، مجموعة من الموضوعات المتنوعة.

وكتب فودة مقالاً بعنوان “نهاية نجومية أحمد عز” يتناول فيه بالنقد والتحليل دوره في مسرحية علاء الدين والمصباح السحري، مشيرًا إلى أن أحمد عز ‏مصاب بانفصام في الشخصية حين يتحدث عن الحق والعدل ثم ينكر نسب أولاده الذين تخلى عن رعايتهم والإنفاق عليهم.

موضوع نهاية نجومية أحمد عز
موضوع نهاية نجومية أحمد عز

ومن بين الموضوعات التي يتضمنها العدد الجديد من الشورى، والصادر صباح غد الخميس، موضوعاً بعنوان “سقوط الوغد” الذي يتناول القصة الكاملة لفضائح أيمن نور وجواسيس الإخوان في إسطنبول، وموضوعًا آخر بعنوان “مؤامرة الحرس الثوري” يتضمن بالتحليل كيف تمكنت إيران من احتلال دول الربيع العربي ‏بتصديرها جحيم الثورة الإسلامية.

موضوع مؤامرة الحرس الثوري
موضوع مؤامرة الحرس الثوري
موضوع سقوط الوغد
موضوع سقوط الوغد

وهناك موضوع آخر بعنوان “فاتورة كورونا”، متضمنًا حجم الخسائر التي تكبدتها العالم نتيجة انتشار فيروس كورونا وسر نجاح مصر في مواجهة هذا الفيروس القاتل.

موضوع فاتورة كرونا
موضوع فاتورة كرونا

وموضوعًا بعنوان “عقل عبد الغفار”، الذي يتناول أهمية دور الجامعات الخاصة في تطوير التعليم بمصر، باعتبارها أيقونة إنجازات ‏وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار.

موضوع عقل عبد الغفار
موضوع عقل عبد الغفار

وفي الفن تقرير بعنوان “الهضبة والمغرور”، عن عمرو دياب ومحمد رمضان وحوار مع النجمة منى زكي، قالت فيه إنه من حسن حظها عملها مع العظماء والعمالقة من النجوم.

أما “وجه القمر” الفنانة دينا فؤاد، فتقول في تقرير عنها إنها توقعت هذا النجاح غير المسبوق لمسلسل ” الأخ الكبير”، وأن تصدر المسلسل التردد لم يكن مفاجأة بالنسبة لها.

وفي الرياضة موضوعًا بعنوان “عار الخطيب”، يتناول أن الخطيب أضاع هيبة الأهلي والجمعية العمومية تتعهد بإسقاطه، إلى جانب العديد من الموضوعات التي تلقي الضوء على فندق كوكتيل ذهب باعتباره أيقونة السياحة المصرية في مدينة دهب.

وتحتوي على موضوع آخر عن السياحة الدينية في مصر، وفى الحوادث نُشر موضوع بعنوان “الاتجار بالبشر”، يتناول عصابات الجرائم البشعة التي سقطت في قبضة الأجهزة الأمنية.

تابع مواقعنا