الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طالب يطعن زميله بمطواة في مشاجرة بسبب بوفيه المدرسة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 26/فبراير/2020 - 01:55 م

مزق طالب بالثانوي العام جسد زميله، في مشاجرة نشبت بينهما بسبب الخلاف على شراء المأكولات من بوفيه مدرسة أحمد الصباحي الثانوية، بقرية كفر الولجا، التابعة لمركز كفر شكر.

جرى نقل المصاب للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق، حيث أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة وظروفها وملابساتها، وكلفت المباحث بسرعة ضبط وإحضار اثنين آخرين.

العميد أنور حشيش، مأمور مركز كفر شكر، تلقى بلاغا بوجود مشاجرة في مدرسة أحمد الصباحي الثانوية المشتركة بكفر الولجا.

طالب يطعن زميله “بمطواة” بمحيط مدرسه الزراعة بطهطا في سوهاج

وبانتقال المقدم إسماعيل خطاب، رئيس مباحث مركز كفر شكر، تبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول “إسلام ط ع” 16 سنة بالصف الثاني الثانوي بالمدرسة، مصاب بجرح قطعي بالساعد الأيمن، وجرح قطعي بالظهر، وجرى نقله لمستشفى التأمين الصحي ببنها، وطرف ثان “مازن ه م” 15 سنة، طالب بذات الصف والمدرسة، وبسؤال الطرف الأول اتهم الطرف الثاني بإحداث إصابته بآلة حادة، مطواة، معللا ذلك بنشوب مشادة كلامية بينهما أثناء قيامهما بشراء المأكولات من بوفيه المدرسة.

تحرر المحضر رقم 1332 لسنة 2020 جنح كفر شكر وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

من جانبه أمر طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بتشكيل لجنة من الشؤون القانونية والتوجيه المالي، للتحقيق في الواقعة، بعد أن أكد مدير المدرسة أن المشاجرة وقعت خارج المدرسة وليس داخلها، وأن الطالبين كانا غائبين في نفس يوم المشاجرة.

تابع مواقعنا