• بحث عن
  • فايلر يحضر المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وصن داونز غدًا

    محمد ناصر

    يحضر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، وكابتن الفريق في الخامسة و45 دقيقة مساء غدٍ الخميس المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة صن داونز بطل جنوب إفريقيا وذلك بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد القاهرة.

    ويتحدث فايلر وكابتن الفريق خلال المؤتمر الصحفي عن المباراة، ويجيبان على الاستفسارات الفنية وأسئلة الصحفيين والإعلاميين المتعلقة بها، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف”.

    ويلتقي الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي في السادسة مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي فى ذهاب ربع نهائى دوري ابطال إفريقيا.

    “تذكرتي” تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز

    نفدت تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي بالكامل، قبل 72 ساعة من إقامة المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.

    وأعلنت شركة تذكرتي المسؤولة عن توزيع تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز؛ عن نفاد تذاكر المباراة بالكامل على مستوى جميع الفئات، والمقدر عددها بـ30 ألف تذكرة، بعد الحصول على موافقة الجهات الأمنية على هذا العدد.

    ويواجه الأهلي صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب استاد القاهرة.

    صن داونز يخوض أول تدريباته على “بتروسبورت” قبل موقعة الأهلي 

    وصل فريق صن داونز الجنوب إفريقي إلى مطار القاهرة الدولي أمس الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

    وخاض فريق صن داونز أولي تدريباته بعد وصوله إلى القاهرة على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

    وخصص مسؤولو الفريق برنامجا طبيا للاعبين بعد رحلة السفر الطويلة، وتم تقسيم الفريق في التدريبات تقسيمة قوية ولكن لم يشارك فيها كل اللاعبين، طبقا لوجهة نظر الجهاز الفني للفريق.

    وقرر سمير عدلي، مدير العلاقان الخارجية للنادي الأهلي، عقد جلسة صباح غد الأربعاء مع مسؤولي فريق صن داونز لتحديد ملعب لخوض مران الفريق عليه، حيث يقارن الفريق الإفريقي بين استاد بتروسبورت واستاد السلام بعد معاينة الملعبين.

    يوسعى سمير عدلي لتوفير كل احتياجات وطلبات الفريق الجنوب الإفريقي، وذلك بعد اتصالات مسؤولي فريق صن داونز بأنه ستكون المعاملة بالمثل مع النادي الأهلي في مباراة الإياب في جنوب إفريقيا.

    ومن المقرر أن يختتم الفريق الجنوب إفريقي تدريباته يوم الجمعة المقبلة علي استاد القاهرة الدولي.

    ويلتقي الأهلي بفريق صن داونز يوم السبت المقبل علي ملعب القاهرة الدولي في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا وسط 30 ألف مشجع، كما تقام مباراة الإياب في جنوب إفريقيا يوم 7 مارس المقبل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق