• بحث عن
  • مسلسل “ختم النمر” الحلقة 29.. تعرف على الأحداث (صور وفيديو)

    منى محمد

    كانت الحلقة الـ 29 من مسلسل “ختم النمر” مليئة بالأحداث المتباينة، بين خِطبة عليا -حسنة سليم- وشوقي، وموت نور -وفاء سالم- والدة عمر النمر بعد تملك المرض منها، فماتت على سرير المستشفى وسط ولديها عمر النمر -أحمد صلاح حسني- ويوسف بدران -تامر شلتوت، وبالطبع مريم -نسرين طافش- ابنة شقيقتها، وأوصت قبل رحيلها بتقسيم الإرث الذي طالما خشت ضياعه.

    يعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الـ 29 من مسلسل “ختم النمر”

    1- تحدثت بدور -عفاف شعيب- والدة عمر التي ربته، مع ولدها وطلبت منه ألا يقسو على مريم، وأكدت له أنها تحبه وتريد أن تتزوجه هو وليس يوسف.

    2- تحدثت بدرو مع مريم أيضًا واخبرتها أن عمر يحبها، وقالت لها إنه يغضب سريعًا بسبب غيرته عليها وحبه لها.

    مسلسل ختم النمر الحلقة 29
    مسلسل ختم النمر الحلقة 29

    3- رأت هنادي -ميرهان حسين- بدور وهي تتحدث مع مريم، وجلست مع بدور وطلبت منها أن تعاملها برفق كما تتعامل مع مريم، ولكن بدور أخبرتها أنها رأت منها الكثير من الأشياء السيئة التي تجعلها لا تعاملها برفق.

    4- كانت الأمسية سعيدة في بيت حكيم -إبراهيم فرح- حيث تمت خِطبة ابنته عليا، على شاب يجبها يُدعى شوقي، وكان الحاضرين جميعهم فرحين للعروسين.

    5- وافقت هند -هدى الإتربي- ابنة سلطان -جميل برسوم- على الزواج من فاروق -أمير صلاح-، الذي طالما أحبها وكان يحلم باللحظة التي توافق هي عليه.

    مسلسل ختم النمر الحلقة 29
    مسلسل ختم النمر الحلقة 29

    6- تحدثت هند مع والدها سلطان، عن فاروق وموافقتها على الزواج منه، ولكنه رفض بشدة، معللًا أنه يعرفه جيدًا، حيث طرده مسبقًا من البرزار الذي يعمل فيه بسبب مشكلة ارتكبها.

    7- ذهب الرائد خالد صبري -كريم العمري- إلى حكيم، ليسأله عما حدث في الماضي حول عمل أصدقائه الثلاثة سلطان وصلاح النمر -رشدي الشامي- وبدران -تميم عبده-، وطلب منه مساعدة بلاده مصر.

    مسلسل ختم النمر الحلقة 29
    مسلسل ختم النمر الحلقة 29

    8- تدهورت الحلة الصحية لنور -وفاء سالم-، وطلبت من عمر أن يحضر المحامي لتقسيم إرثها، بين أبنائها الإثنين ومريم أيضًا، وطلبت جعل عمر الواصي على الإرث، أما يوسف فأمرت أن يحصل كل فترة على دفعة من إرثه لمدة 10 أعوام.

    9- شعرت نور بقرب أجلها، وطلبت من صلاح أن يحضر ابنها يوسف، ومعه مريم وعمر، وأوصتهم بوصيتها الآخيرة قبل الرحيل، ولكنهم كانوا يأملوا تحسن صحتها.

    مسلسل ختم النمر الحلقة 29
    مسلسل ختم النمر الحلقة 29

    10- بعد منازعة المرض ووداع ابنائها، فماتت نور وبكى عليها ابنائها الثلاثة.

    تدور أحداث مسلسل “ختم النمر” في مدينة أسوان، وتناقش قضية التجارة في الآثار، حيث تعاني مصر من تلك المشكلة منذ فترة طويلة من الزمن، كما تناقش قضايا أخرى منها فكرة الإرث والطمع في المال، وفكرة تحمل الأخ الأكبر للمسؤلية ومثل هذا الدور عمر النمر الذي جسده أحمد صلاح حسني، ودور الاب في تربية ابنائه على القيم الصحيحة والوفاء لبلاده.

    وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم وأبرزهم أحمد صلاح حسني، رشدي الشامي، تميم عبده، عفاف شعيب، وفاء سالم، إسلام جمال، نسرين طافش، ميرهان حسين، تامر شلتوت، جميل برسوم، إبراهيم فرح، حنان سليمان، وغيرهم، وهو من تأليف أحمد سمير فرج، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، ومن إخراج أحمد سمير فرج، ومخرج منفذ وائل صبري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق