الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد البدري يكشف حقيقة إخراجه لفيلم هاني رمزي “الباب يفوت جمل”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 26/فبراير/2020 - 04:21 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أخبارًا عن تعاقد الفنان هاني رمزي على فيلم جديد باسم “الباب يفوت جمل”، وقيل إنه من تأليف سام سر الختم، ومن إخراج أحمد البدري.

ونفى المخرج أحمد البدري، في تصريح خاص لـ “القاهرة 24″، إخراجه لهذا الفيلم، بل إنه لا يعرف أي شيء عنه، وأكد على ذلك قائلًا: “معرفش حاجة عن الموضوع ده”.

وأعلن رمزي، في تصريحات صحفية، أنه من المُقرر البدء في تصوير الفيلم خلال الفترة القادمة بعد التعاقد مع باقي أبطال العمل، وكان هذا على هامش مشاركته في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون.

وكان آخر أعمال البدري الإخراجية هو فيلم “أنت حبيبي وبس”، الذي عُرض ضمن أفلام موسم الصيف الماضي في 2019، وشارك فيه عدد من النجوم وأبرزهم محمود الليثي، سعد الصغير، بوسي، أحمد حلاوة، محمد محمود، نرمين ماهر، وأخرون، ومن تأليف سيد السبكي.

ويشارك حاليًا الفنان هاني رمزي في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية 2″، ويشارك فيه محمد هنيدي، طارق لطفي، أحمد السقا، غادة عادل، منى زكي، وهو من تأليف مدحت العدل، ومن المتوقع أن يكون استكمالًا للجزء الأول من الفيلم الذي حقق نجاحًا كبيرًا حين عُرض.

هاني رمزي ينعى مبارك: خالص التعازي في وفاة صاحب الضربة الجوية الأولى 

وحرص الفنان هاني رمزي على نعي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية أمس الثلاثاء، وحيث نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” وكتب فيها: “خالص تعازينا في وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، خالص التعازي لأسرته وللشعب المصري والأمة العربية، في وفاة صاحب الضربة الجوية الأولى في حرب أكتوبر المجيدة”.

نعي هاني رمزي لحسني مبارك
نعي هاني رمزي لحسني مبارك
تابع مواقعنا